بشرتك

أقنعة منزلية لتفتيح المنطقة الحميمية

[FONT=Arial]

الخطوط الداكنة التي تصيب المنطقة الحميمية، مشكلة شائعة وتعاني منها أغلب السيدات والفتيات في الوطن العربي. وقد تحدث نتيجة لعوامل كثيرة منها التعرق، الطفح الجلدي، الحلاقة الخاطئة وقلة العناية بالبشرة. لذا جمعنا لكِ اليوم، بعض الوصفات الطبيعية المنزلية التي ستساعدك في تفتيح منطقتك التناسلية، فجربيها وتمتعي بنتائج ساحرة…

1- قناع زيت الزيتون:

هذا القناع لا يساعد فقط على تخفيف الخطوط الداكنة ولكن أيضًا يقلل من التجاعيد والترهلات. لذا قومي يتدليك منطقة البيكيني المظلمة ببعض القطرات من زيت الزيتون، واتركيه بين عشية وضحاها لتحصلي على نتيجة مثالية.

2- قناع الكركم:

من المنتجات الطبيعية التي تعتني بالبشرة، والتي تستخدم للتخفيف من البقع الداكنة الموجودة في المنطقة التناسلية. وذلك من خلال خلط ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم وأخرى من الحليب مع 2 ملعقة صغيرة من عصير الليمون، وطبقيهم على بشرتك ودلكيها في حرات دائرية واتركيها 15 دقيقة ثم اغسلي العجينة بالماء البارد، وكرري هذا العلاج ثلاث مرات في الأسبوع.

3- قناع الطماطم:

إذا كنتي تعانين من وضوح البقع الداكنة داخل الفخذين والأرداف، فقومي بتفتيحها بوضع الطماطم عليها بأكملها وافركي الجلد واتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم اشطفي المكان بالماء العادي.

4- قناع اللوز:

قومي حواء بنقع حفنة من اللوز في الماء طوال الليل، واطحينها لكي تحصلي على عجينة وأضيفي عليها القليل من الحليب ثم طبقي الوصفة على المنطقة الحميمية واتركيها حتى الصباح. وكرري هذه العملية لمدة أسبوعين لتتمكني من تحقيق هدف مثالي.

5- قناع النعناع:

اخلطي بعض أوراق النعناع الطازجة مع كريم البشرة الخاص بكِ، ثم ضعيه على المكان المصاب بالإسمرار، وستلاحظين بعد الخضوع لهذه الوصفة عدة مرات أن جلدك أصبح فاتحًا ونضر للغاية.

6- قناع السكر:

يساعد السكر في إزالة الجلد الميت، العسل يعتني بالجلد ويحميه من الحساسية، والليمون يقلل التصبغ. لذلك قومي بأخذ بعض بلورات السكر وامزجيها مع ملعقة كبيرة من العسل وعصير نصف ليمونة، وطبقي الخليط على بشرتك مع الفرك واتركيه لمدة 10 دقائق، ثم اغسلي المنطقة الحميمية بالماء.

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب