إعلان
فن التعامل والإتيكيت

كيف تكونين سيدة مجتمع أنيقة

أناقة اختيار الاكسسوارات

إعلان

تعد الاكسسوارات من أجمل الوسائل التي يمكن للسيدة اعتمادها لتزيين شكلها الخارجي وإضافة لمسة من الجمال على إطلالتها وسواء كانت ثمينة ام لا يبقى الهدف من ارتداء الأكسسوارات واحدا شرط حسن اختيار تصاميمها وتوقيت ارتدائها.
كيف تكونين سيدة مجتمع أنيقة
فعلى سبيل المثال من غير اللائق أبدا أن تقومي بإرتداء عقد من اللؤلؤ أثناء تواجدك على البحر أو خلال ممارستك الرياضة، كما يستحسن ارتداء الأحجار الثمينة في المناسبات الكبرى فقط عكس خاتم الزواج أو الخطوبة اللذين يمكن ارتداؤهما بشكل دائم.
يجب ان يكون ارتداء الأكسسوارات رصينا ومحتشما بحيث لا تسعى السيدة إلى ابرازها عن قصد عبر تحريك اليدين بشكل مبالغ فيه او الإمساك باقراط الأذن واللعب بها.
وبالنسبة للفتيات الشابات ففي ما مضى كان ارتداء المجوهرات من الأمور الممنوعة عليهن بإستثناء عقد ناعم ورفيع حول العنق، ولكن في يومنا هذا اصبح الأهل أكثر تساهلا مع بناتهم بقدر ما يلتزمن بإختيار الأكسسوارات الناعمة التي تناسب اعمارهن.
أما فيما يتعلق بالرجل فإرتداؤه للاكسسوارات يقتصر على ساعة يده وخاتم زواجه ولكن في بعض المناسبات الرسمية بإمكانه الإستعانة ببعض الأكسسوارات الإضافية كأزرار ثمينة لتزيين أكمام القميص أو ملقط قيم لربطة العنق.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق