صحة ورياضة

ضمني شتاءك أقوى خلطات للتخلص من بروز البطن

[FONT=Arial]

تخلصي هذا الشتاء من الكرش الذي يزعجك من خلال أقوى وصفات الشتاء، التي يمكنك اختيار إحداها من ضمن الوصفات التالية:
الخلطة الأولى: كوب ماء مغلي + ملعقة شعير + ملعقة مبشور الزنجبيل + أوراق نعناع يغطى مدة 5 دقائق و يشرب بعد أي وجبة بنصف ساعة، يستعمل هذا الشراب 3 مرات في اليوم و لمدة شهر كامل كما أن من فوائده تصفية الدم و إعطاء لمعان للبشرة .
الخلطة الثانية: لتر ماء مغلي + ملعقة كبيرة بذور الشمر + ملعقة كبيرة قشور الليمون أو البرتقال + ملعقة كبيرة أعواد الكرز + ملعقة كبيرة من حبوب الكمون + باقة نعناع، نتركها ساعة ثم نصفيها نشرب 3 مرات أولها على الريق .
الخلطة الثالثة، 100 غرام جوز + 250 غرام بذور الكتان + 50 غرام كمون، نقوم بتحميص البذور و الجوز و الكمون إذا كان حبا نطحنهم مع بعض و نتركهم في برطمان زجاجي و نأكل ملعقة قبل الغذاء و ملعقة قبل العشاء بربع ساعة .
الخلطة الرابعة: ملعقة صغيرة شاي احمر، حلقات نصف حبة حامض ليمون أو جريب فروت أو برتقال أو كيوي، كوب ماء مغلي، نفرغ كوب الماء على المكونات نغطيه و نشرب بعد 10 دقائق و طبعا نصفيه .
الخلطة الخامسة: لتر ماء + تفاحة خضراء +خيارة + 1 كيوي +نعناع + ملعقة ماء ورد، نضعهم بعد تقطيعهم في الماء ليلا و نشربه صباحا على الريق الكمية كلها .
الخلطة السادسة: لتر ماء مغلي، عصير جريب فوت و ليمونه، ملعقة قرفة، ملعقة عسل، باقة نعناع، ملعقة من مبشور الزنجبيل، نتركهم ساعة مع تغطية الإبريق و نشر قبل الأكل بنصف ساعة مع تدفئة المشروب .

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب