ملابس متنوعة

كيف تختارين العباءة الأنسب لقوام التفاحة ؟

[FONT=Arial] تواجه أغلب السيدات مشكلة كبيرة عند أختيار العباءة الأنسب قوامها، خاصة وأن كل امرأة تزداد في الوزن بشكل كبير خلال شهر رمضان، حيث يجب أن تختاري العباءة الأنسب لقوامك لتعزز من أناقتك وتعطيكِ الثقة بالنفس، لذا نقدم لكِ مجموعة من النصائح لأختيار العباءة لقوام التفاحة.
• العباءة الفضفاضة…. تعتبر العباءة الفضفاضة هي أنسب تصميم للمرأة بقوام التفاحة، التي تتسم بإمتلاء في الصدر والبطن، لذا يفضل إخفاء تلك المناطق الممتلئة بأرتداء العباءة الفضفاضة، مع الأعتناء ألا يكون هناك تحديد للخصر حتي لا يتم تحديد البطن الممتلئة.

• العباءة المفتوحة … هي أبرز تصميم الذي يتناسب وقوام المرأة التفاحة، ولكن يجب الأهتمام عند أختيار القطعة الأسفل العباءة باللون الداكن، وذلك كي تعكس مظهر راقي ولا تبرز المناطف الممتلئة، كما يجب الأعتناء بعدم وجود تفاصيل تجذب الأنتباه سواء على الصدر أو الخصر.

• الطباعات والزخارف ….. يفضل الأبتعاد عن أقتناء العباءة ذات الزخارف والنقشات، خاصة التي تتركز في المناطق الممتلئة لقوامك كالصدر والبطن، لأنه سوف تقوم بعمل خدع بصرية لجذب الأنتباه حول تلك المناطق بدلاً من إخفائها، ولكن يمكن أختيار التطريز على الأكتاف أو في نهاية العباءة.

• الألون الأنسب للعباءة وقوام التفاحة ….. يجب أن تتسم عباءتكِ بتوزيع جيد للألوان، ويمكن أن تحقيق ذلك من خلال تواجد الألوان الداكنة في المناطق المممتلئة بقوامك، ومن أبرز العبايات التي تتميز بذلك التصميم هي العباءة بصيحة البلوك.

مقالات ذات صلة
[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب