إعلان
بشرتك

فوائد جمالية مذهلة من الكافيين لبشرتك

إعلان

كثيرًا ما تقدم شركات التجميل الكبرى، منتجات للعناية بالبشرة مدمجة بمادة الكافيين، بجانب أن بعض خبراء التجميل ينصحون باستخدامه، لأنه مستحضر طبيعي غني بخصائص سحرية، تقوم بعلاج العديد من المشاكل الجلدية الشائعة كالهالات الداكنة وعلامات الشيخوخة، فسارعي باستغلالها، لتمتلكي مظهر نضر طول عمرك…

 

 الكافيين لبشرتك
فنجان من القهوة به العديد من الفوائد

 

1- يحارب الجذور الحرة:

 

الجذور الحرة، هى المسئولة عن ظهور علامات تقدم السن المبكرة على الجلد كالتجاعيد، البقع الداكنة وفقدان المرونة. لذا احرصي على استخدام الكافيين، سواء على هيئة مستحضر للعناية بالبشرة، أو في شكل قناع طبيعي كالقهوة، لأنه غني بمواد مضادة للأكسدة تهاجم هذه العوائق وتحسن من طبيعة جلدك.

إعلان

 

2- يعالج التهاب البشرة:

 

يمتلك الكافيين خصائص مضادة للالتهابات، تعمل على منع ظهور إحمرار وتهيج الجلد الناتج عن الإرهاق أو سوء العناية به. فإذا كانت تعاني بشرتك من الحساسية، بادري بتطبيق الكريمات التي تحتوي على الكافيين، لتعالج هذه المشكلة وتمنحكِ وجه صافي وموحد اللون.

 

3- يخفي دوائر العين المظلمة:

 

ترجع دوائر العين المظلمة إلى عدة عوامل مختلفة مثل الجفاف، الحساسية، قلة النوم أو الوراثة. وبما أن الكافيين به مكونات مضادة للالتهابات، فسيقوم بالتقليل من تراكم الدام في هذه المنطقة، مما يمنع ظهور الإنتفاخ والهالات السوداء. ويمكنك استفادة من هذه الميزة، من خلال وضع أكياس الشاي الرطبة على عينيكِ لمدة 5 دقائق، يوميًا حتى تحصلين على نتيجة مرضية.

 

4- يقي من أضرار الشمس:

 

أشارت معظم الدراسات إلى، أن الكافيين يمكنه إصلاح الأضرار الناجمة عن التعرض المباشر لأشعة الشمس الفوق بنفسجية، بفضل مضادات الأكسدة الطبيعية المكنونة بداخله. ويعتبر الشاي الأخضر من أقوى المنتجات التي تحقق لكِ هذا الهدف، فسارعي باستخدامه لتتألقي بإطلالة حيوية.

 

5- يشد البشرة:

 

من الفوائد الرائعة التي يهبها إياكي الكافيين، هى أنه يعمل على شد الجلد بطريقة مثالية. فقط قومي بتطبيق مستحضراته بشكل موضعي على جميع أنحاء بشرتك، وستلاحظين بعد فترة قصيرة أن الخطوط الدقيقة وإنتفاخ الجلد اختفى وأصبح وجهك أكثر سلاسة ونعومة.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق