بشرتك

الأقنعة المتعددة خدعة جديدة لبشرة مثالية

[FONT=Arial] بعد أن اكتسحت صرعة كونتور المهرج عالم الجمال، لما تقوم به من تحديد لملامح الوجه بأكملها ومنحها المزيد من الإشراق والوضوح. انتشرت في الآونة الأخيرة على موقع الإنستغرام، صيحة جديدة تسمي (الأقنعة المتعددة للبشرة) وحملت هاشتاغ #MultiMasking .
وهى خدعة مميزة يتم فيها تطبيق عدة وصفات طبيعية على أجزاء مختلفة من وجهك كالخدين، الجبهة، العين والفم في المرة الواحدة، لتمد كل مكان بالتغذية والعناية التي تستحقها. فتعملي كيف تعتنقين هذه الفكرة لتمتلكي مظهر منير دومًا…

– منطقة T-Zone : قومي حواء بتطبيق قناع الفحم أو حمض الصفصاف (حمض البيتا هيدروكسيل)، لأنه سيساعدك في قتل البكتيريا والتخلص من الرؤوس السوداء والبثور المتراكمة على الجبهة والأنف نتيجة انسداد المسام.

– منطقة العينين: الريتينول يساهم في التقليل من بروز التجاعيد والخطوط الدقيقة حول العين، مما سيمحنكِ نظرة أكثر توهج ونضارة. لذا قومي باستخدام الأقنعة التي تحتوي على هذه المادة لتحصلي على نتيجة مبهرة.

– منطقة الخدين والفم: يمكنكِ الخضوع للأقنعة التي تحتوي على فيتامين سي والخصائص المضادة للشيخوخة لهذه الأماكن، حتى تساعدها في إزالة بقع الشمس ومحاربة الإسمرار وإعادة المرونة والليونة للجلد فيبدو أكثر سلاسة وجمال.

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب