بشرتك

وجبات خفيفة تزيد من جمال بشرتكِ

[FONT=Arial]

أتباع نظام غذائي صحي دائمًا يلعب دورا هام في الحفاظ على بشرتكِ، حيث أصبحت الوجبات الخفيفة جزء من النظام الغذاء لكل سيدة، فهي تتسم بسعرات حرارية منخفضة إلي جانب أنها تحتوي على فيتامينات ومعادن مفيدة للبشرة، كما أنها ليست باهظة الثمن مثل منتجات العناية بالبشرة، تعرفي معنا على الأطعمة الخفيفة المفيدة للبشرة.
• البيض المسلوق …. من أكثر الأطعمة الخفيفة التي تمتاز بسعرات حرارية منخفضة وبروتين، الذي يزيد من من نسبة الكولاجين بالبشرة للحفاظ على نضارتها دومًا، كما أنه يحتوي على فيتامين (أ) الذي يساعد على نمو الجلد، أما فيتامين (ي) يمنع أكسدة الخلايا.

• الفراولة والعنب البري ….. العنب من أبرز الأطعمة التي يجب تناولها من النهار وحتي الليل، وذلك لإحتوائها على فيتامين (سي) المضاد للأكسدة الذي يساهم في جمال البشرة، أما الفراولة فهي علاج مثالي لحب الشباب إلي جانب أنها تستخدم لتفتيح البشرة وتبييض الأسنان.

• الشيكولاتة الداكنة …. من الأطعمة التي لا تستطيع أي سيدة مقاومتها، فهي تقوم بحماية البشرة من أشاعة الشمس إلي جانب أنها ترطب الجلد، كما أنها تحتوي على المواد المضادة للأكسدة التي تحافظ على نضارة بشرتك فلا غناء عنها.

• المكسرات …. أبرز الأطعمة الخفيفة التي بإمكانها تقليل تجاعيد البشرة، حيث تحتوي أطعمة الجوز واللوز والفستق والبندق بأنها غنية بفيتامينات الأوميغا 3 والأحماض الدهنية وفيتامين (ي)، فهي مكافحة للتجاعيد وأمراض آخري كالسرطان ومرض السكري.

مقالات ذات صلة

• البطاطا … هي مصدر أساسي لفيتامينات (أ)و(سي) التي تعتبر ضرورية للبشرة متوهجة، كما أنها تساعد في تجديد خلايا البشرة والحفاظ عليها من تجاعيد الشيخوخة، لذا تناوليها من حين لآخر للحفاظ على بشرة نضرة دومًا.

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب