بشرتك

معلومات عن إزالة شعر البشرة الداكنة بالليزر

[FONT=Arial]

إزالة الشعر بالليزر، أصبح الإجراء التجميلي الأكثر شعبية بين نساء الخليج. ولكن، يجب أن تعلمي حواء أن أجهزته تختلف بتباين لون بشرتك، خاصًة إذا كانت داكنة. حيث أن هذا النوع حساس للغاية ويحتاج إلى ذبذبات معينة تقتلع بصيلات الشعر وتبقي الجلد أكثر صحة وجمال. لذا نقدم لكِ الآن، معلومات هامة عن إزالة شعر بشرتك العربية السمراء بتقنية الليزر، فتابعينا…

1- تجنب الليزر المكثف:

لأن المرأة ذات البشرة الداكنة أكثر عرضة للإصابة بالحروق والإسمرار السريع، فينبغي أن تتجنب تمامًا الخضوع لجلسات إزالة الشعر بالليزر الذي يستخدم ضوء نبضي مكثف على الجلد. كما يجب أن تبتعدي سيدتي عن تجربة أشعة الليزر في منزلك.

2- جلسات الليزر اللازمة:

يقول الكثير من خبراء التجميل، أن دورة الليرز الواحدة لأي مكان في البشرة الداكنة، تأخذ وقت من 15 دقيقة وإلى ساعة واحدة. وهذا يتوقف على مقدار وسُمك الشعر المراد إزالته. كما أن هذا النوع من الجلد يحتاج إلى 12 جلسة على فترات متباعدة، بالإضافة إلى ضرورة تكرار هذه العملية مرة أو مرتين في السنة لكي تحصلي على نتيجة دائمة.

مقالات ذات صلة

3- العناية بالبشرة قبل وبعد الليزر:

إحذري حواء من تعرض بشرتك الداكنة المستمر لأشعة الشمس قبل إجراء الليزر، لأنها حساسة وتمتص المزيد من الطاقة مما يجعلها تواجه الحروق فور ملامسة أشعة الليزر لها. وإذا حدث ذلك فسارعي باستخدام الثلج على المنطقة المتضررة بجانب البقاء بعيدًا عن الجلسات لمدة أسبوعين.

أما بعد الإنتهاء من إزالة الشعر بجهاز الليزر، فقومي بوضع طبقة من الكريم الواقي من أشعة الشمس الضارة كي لا يواجه الجلد الإحمرار، التهيج والتقشر.

4- الليزر لا يؤذي الجلد الداكن:

أكد معظم أطباء الجلدية العالميين أن إزالة الشعر بالليزر ليست خطوة مؤذية للبشرة الداكنة. وذلك لأنها تحتوي بطبيعتها على كمية كبيرة من مادة الميلانين التي تجعلها تستقبل الطاقة بطريقة مثالية وصحية.

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب