بشرتك

4 فواكه شتوية تمنحكِ بشرة متوهجة

[FONT=Arial]

الفواكه الطبيعية الطازجة، تقدم لبشرتكِ خدمات كثيرة مواجهة لكافة الأمراض الجلدية التي تظهر في موسم الشتاء. حيث تعمل على تجديد خلايا الجلد وتحسين نسيجه، وترطب البشرة من الأعماق، فتبدو دومًا نضرة حيوية ومتوهجة. لذا نقدم لكِ الآن، أربعة من أفضل الفواكه الشتوية التي يجب أن تضميها إلى نظامك الغذائي اليومي، لتمنحكِ الإطلالة المتوازنة المشرقة وهى كالتالي:

1- الموز:

الموز من الفواكه الشتوية الغنية بفيتامين A و B و E بالإضافة إلى احتوائه على الألياف والمعادن والمغنسيوم والبوتاسيوم، وهى مواد طبيعية مضادة لعلامات الشيخوخة كالتجاعيد والبقع الداكنة. كما أنها تنشط الدورة الدموية في الوجه والجسم، فتحصلين على مظهر صحي أنيق. لذا تناوليه كوجبة صحية خفيفة بين الوجبات.

2- الليمون:

إحدى المنتجات الطبيعية التي تحتوي على نسبة عالية جدًا من فيتامين C الذي يعمل على تطهير الجلد، علاج حب الشباب، إخفاء العيوب والبقع الداكنة. فلكي تحصلي على بشرة رائعة وأكثر شبابًا، إبدأي يومك بشرب كوب واحد من الليمون الممزوج بالماء الدافئ مع ملعقة صغيرة من العسل ولاحظي النتيجة بنفسك.

مقالات ذات صلة

3- البرتقال:

البرتقال من الفواكه الشتوية الغنية بفيتامين C ، لذلك فهو يعمل على تحسين نسيج الجلد وإزالة الشوائب وحماية البشرة من ظهور علامات تقدم السن المبكرة. فاحرصي على تناوله كثيرًا في فصل الشتاء، أو جففي قشوره واطحنيها واستعمليها كقناع لفرك البشرة مرتين في الأسبوع لتتمتعي بأفضل النتائج.

4- التفاح:

يتمتع التفاح بمستويات عالية جدًا من مضادات الأكسدة، التي تحمي خلايا الجلد من التجاعيد والخطوط الدقيقة والهالات السوداء حول العين، كما أنه ينقي البشرة ويجعلها نظيفة دومًا. لذا تناوليه كعنصر أساسي في وجبات يومك، أو طبقي عصيره المختلط مع العسل على وجهك واتركيه ليجف ثم اغسليه وتألقي بإطلالة مثالية.

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب