بشرتك

طرق فعاله لعلاج هالات العين

[FONT=Arial] تُصاب العديد من النساء بمشكلة الهالات الداكنة حول منطقة العين، التي تلعب العوامل الوراثة دورًا كبيرًا في ظهورها، خاصًة من يمتلكن البشرة الزيتونية والسمراء. هذا بجانب أسباب أخرى منها، قلة النوم وسوء التغذية والعناية. لذا قررنا أن نعرض عليكِ اليوم، طرق فعالة ستساعدك في التقليل من حدة دوائر العين السوداء الوراثية، وقد تخلصك منها تمامًا. وهى كالآتي:

1- جلسات تجميلية:

أثبت الكثير من أطباء التجميل، أن دوائر العين الداكنة الوراثية تظهر بسبب زيادة في الميلانين الطبيعي، الذي يعمل على صبغ الجلد ومنحه اللون الداكن.

كما أكدوا أن هناك بعض الجلسات التجميلية التي من شأنها إخفاء هذه المشكلة، كحقن البوتوكس التي تخفف التلون تحت العين، والفيلرز التي يتم من خلالها حشو الجلد لتضيف للعين المزيد من الحجم. أيضًا استخدام نبضات مكثفة من الليزر تحت العينين، ستعطيكي نتيجة مميزة.

مقالات ذات صلة

2- كريم العين:

الإجراءات التجميلية التي يمكنك الخضوع لها للتخلص من الهالات الداكنة الوراثية تحت العين، لا تكفي وحدها. بل يجب عليكِ سيدتي أن تستخدمي كريمات العناية بالعين ذات المكونات القوية، التي تخفف من البقع، تهيج الجلد وحساسية الجفون. كما توجد منتجات أخرى تعمل على إخفاء الإنتفاخات، شد الترهلات والتجاعيد التي تبرز مع تقدم السن.
3- إتباع نظام صحي:

إذا كنتي تعانين من دوائر العين السوداء الوراثية، فالتزمي باتباع نظام حياة صحي. وذلك بواسطة النوم مبكرًا ولمدة 8 ساعات، لتعطي خلايا الجلد الفرصة في التجدد والنمو بشكل سليم. بالإضافة إلى تناول أطعمة غذائية مفيدة كالأسماك، منتجات الألبان، والأطعمة الغنية بفيتامين E و C .

4- الوصفات المنزلية:

بالنسبة للعيون المنتفخة نتيجة الإجهاد والإرهاق، فتخلصي منها سريعًا بوضع مكعبات ثلج على جفونك لبضعة دقائق يوميًا، حتى تلاحظين نتيجة مبهرة. كما تستطيعين تطبيق إحدى الزيوت الطبيعية التي تفضلينها كزيت الزيتون، جوز الهند أو اللوز، ليعمل على ترطيب وتغذية البشرة من الأعماق، فتمتلكين نظرة مرنة وأكثر جمالًا وشباب.

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب