بشرتك

تجنبي هذه الأخطاء عند إزالة شعر ساقيكِ بالشفرة

[FONT=Arial]

الحلاقة هى أحد الطرق التجميلية التي تلجأ إليها النساء لإزالة الشعر الزائد، خاصًة في منطقة الساقين بإعتباره الأكثر كثافة. وذلك لأنها وسيلة سهلة سريعة وغير مؤلمة، كما أن الحلاقة تقشر طبقة الجلد الميتة. وعلى الرغم من ذلك، يقع البعض في الكثير من الأخطاء أثناء القيام بهذه العملية، لذا قررنا أن نقدمها لكِ اليوم، لتتجنبيها وتمتلكين أرجل ناعمة مثالية ولا تشوبها شائبة….

– الحلاقة في الصباح الباكر: إبتعدي حواء عن حلاقة شعر ساقيك الزائد في فترة الصباح، لأن البصيلات ستنتفخ ويتراجع الشعر مرة أخرى. يمكنك إستبدال ذلك بإزالة الشعر في الليل.

– عدم استخدام الرغوة: مهما كنتي في عجلة أثناء حلاقة شعر ساقيكِ أحرصي على وضع رغوة الغسول مع كريم الحلاقة على جلدك، وذلك حتى تنساب الشفرة بسلاسة وتحمي بشرتك من الجروح.

– عدم إستبدال شفرة الحلاقة: هو خطأ كبير يجب أن تتخطيه، لأن حلاقة الساقين باستخدام شفرة واحدة لفترة طويلة، قد يعرض بشرتك للبكتيريا التي تؤدي إلى إحمرارها وإصابتها بالإلتهابات.

– حلاقة الشعر من الأعلى إلى الأسفل: تخطي سيدتي هذا الأسلوب عند إزالة شعر منطقة الساقين، لأنه سيصيب جلدك بالتهيج سريعًا خاصًة إذا كان من النوع الحساس. قومي بالحلاقة بدءًا من أسفل إلى أعلى مع اتجاه نمو الشعر، وإذا رغبتي في نتيجة مرضية أكثر، طبقي الجل على بشرتك ثم احلقي ضد اتجاه نمو الشعر.

– استخدام شفرات الحلاقة الرجالية: هناك الكثير من النساء يعتقدن أن استخدام شفرات حلاقة الشعر الخاصة بالرجال هى وسيلة فعالة للغاية ستمنحهن نتيجة سريعة. ولكن الحقيقة أنها مصنوعة بتقنية تختلف تمامًا عن تلك المقدمة للنساء، مما سيجعل بشرتك أكثر عرضة للأمراض.

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب