بشرتك

فيتامينات سحرية للعناية بالبشرة لابد أن تستخدميها

[FONT=Arial]

نقدم لكِ الآن، مجموعة فيتامينات سحرية للعناية بالبشرة لا بد أن تستخدميها. وذلك لأنها تحتوي على مواد مضادة للأكسدة ومرطبات تعمل على تنشيط الدورة الدموية وتحفيز إنتاج الكولاجين في الجلد، وتخلصه من كافة المشاكل التي يعاني منها كالجفاف والتلف والإحمرار. فتابعينا واقتني مستحضر التجميل المكون من إحدى الفيتامينات التالية، لتتألقي ببشرة نضرة وفاتنة….

فيتامين A: مكافح الشيخوخة:

يأتي هذا النوع من الفيتامينات في شكل (الريتينول أو ريتينيل بالميتات)، وهى مواد مضادة للأكسدة تساعد في تحفيز إنتاج الكولاجين والخلايا الليفية في البشرة، مما يجعلها رطبة وخالية تمامًا من علامات الشيخوخة كالتجاعيد والخطوط الدقيقة.

– المستحضر الذي يمكنك استخدامه: Resurface by Shani Darde

فيتامين B3: واقي البشرة:

ويعرف هذا الفيتامين أيضًا باسم (نياسيتاميد)، وهو يعزز من إنتاج السيراميد الذي يمنح البشرة الرطوبة العميقة ويعمل كحاجز كبير على الجلد ضد الملوثات البيئية وأشعة الشمس الضارة التي تجعله يلتهب ويتصبغ ويواجه حب الشباب.

– المستحضر الذي يمكنك استخدامه: Olay Regenerist Micro-Sculpting Cream Facial Moisturizer

فيتامين C: مضيء البشرة:

يحوي هذا الفيتامين بداخله مضادات أكسدة موضعية فعالة للغاية.حيث تقوم بتثبيط الجذور الحرة التي تسبب التجاعيد والترهلات والشيخوخة العامة في الجسم. كما أن فيتامين سي يقوم بتقشير البشرة وإزالة خلايا الجلد الميتة ويخلصه من الحساسية، ليصبح جلدك أكثر إشراقًا وحيوية.

– المستحضر الذي يمكنك استخدامه: Renée Rouleau Citrus C Lotion

فيتامين E: مرطب البشرة:

يعد هذا الفيتامين من أكثر المنتجات التي يجب أن تستخدميها حواء. وذلك لأنه غني بمضادات الأكسدة التي تقلل من ظهور علامات تقدم السن. كما أن به مكونات مرطبة للبشرة ومعالجة لأضرار أشعة الشمس الضارة كالتمدد والندوب.

– المستحضر الذي يمكنك استخدامه: The Body Shop Vitamin E Overnight Serum-in-Oil

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب