شعرك

4 فوائد لزيت الأرجان (الذهب السائل) على الشعر

[FONT=Arial]

زيت الأرجان يعرف باسم “الذهب السائل”، وهو منتج يتم استخراجه من فاكهة الأرجان، كما أنه يعتبر من أكثر الزيوت الطبيعية الغنية بنسبة عالية جدًا من الفيتامينات والأحماض الدهنية، التي يحتاجها الشعر ليبقى صحيًا وأكثر حيوية ونضارة. لذا تعرفي معنا الآن، على أهم الفوائد التي يقدمها لكِ هذا الزيت السحري واقتنيه لتمتلكي إطلالة لا مثيل لها…

1- علاج الشعر وحمايته:

بفضل فيتامين E الذي يحويه زيت الأرجان بداخله، فهو يعمل على علاج الشعر التالف والمجهد من جذوره وحتى أطرافه. كما أنه يخلصك سيدتي من الخصلات المجعدة تمامًا ويمنح شعرك الملمس الناعم والمظهر الإنسيابي. هذا بالإضافة إلى أنه يحمي نسيج الشعر من أضرار أشعة الشمس وأدوات التصفيف العالية الحرارة.

2- ترطيب الشعر:

زيت الأرجان قادر على التغلغل بداخل مسام بصيلات الشعر بكل سهولة وسرعة، ليعمل على تغذيتها وترطيبها جيدًا، وقتل كافة الميكروبات التي يمكن أن تصيبها وتؤدي إلى قشرة الرأس. مما يجعلكِ حواء تتمتعين بشعر صحي وأكثر مرونة ولمعان.

مقالات ذات صلة

3- تقوية الشعر:

يضم زيت الأرجان الكثير من مضادات الأكسدة الطبيعية، وهى مواد لازمة تقي الشعر من أضرار البيئة المحيطة وتساعد على تقويته من الجذور وحتى الأطراف، مما يجعله ينمو بطريقة مثالية. لذا احرصي على تطبيق هذا الزيت على شعرك مرة على الأقل في الأسبوع ولاحظي النتيجة بنفسك.

4- التخلص من الأطراف المنقسمة:

كثير من السيدات والفتيات تعاني من مشكلة أطراف الشعر الجافة والمنقسمة. لهذا يعتبر زيت الأرجان هو الحل الفعال والممتاز للقضاء على هذه الأزمة نهائيًا، لأنه غني بالأحماض الدهنية أوميغا 3 و 9 التي تساهم في توصيل الغذاء والترطيب إلى نهايات الشعر، فتصير حيوية وأنيقة.

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب