شعرك

شعر مموج بخطوات بسيطة وبدون استشوار

بسم الله الرحمن الرحيم

تقدم خبيرة التجميل مروة جميل مجموعة من النصائح السهلة والسريعة من أجل الحصول على شعر مموج، ويتناسب مع طبيعة موسم الصيف، ولكن بعيدا عن عناء استخدم مجفف الشعر الكهربائى “السيشوار”.

لا تحكمى شعرك بطريقة قاسية، بل يفضل تركه حر فى الهواء الصيفى المنعش.

حاولى ألا تقومى بغسل شعرك صباحا قبل الخروج حتى لا تستخدمى السيشوار فى تجفيفه، لأن هذا يسبب تقصف الشعر وجفافه، بل قومى بغسل شعرك مساء، وقومى بتجفيفه قليلا، وبعدها احرصى على لفه باللفائف البلاستيكية، للحصول على تسريحة جاهزة وسريعة فى الصباح. وكذلك الضفيرة من أسهل الطرق للحصول على شعر متموج بلطف، أولا يترك الشعر يجف تماما.

مقالات ذات صلة

ملحوظة إذا كان شعرك متموجا بطريقة طبيعية فلا داعى لإضافة أى منتجات للتثبيت، أما فى حالة ما كان شعرك ناعما قومى باستعمال منتجات تساعد على تثبيت التموج.

بعدها يقسم الشعر لقسمين، ويضفر الشعر بطريقة لطيفة مع تحريك الشعر بعيدا عن الجذور قد الإمكان للحصول على مظهر أنثوى أكثر من طفولى ، وبعدها يثبت الشعر برذاذ من مثبت الشعر حتى تحصلين على شعر متموج فى الصباح دون تقصف أو هشاشة.

ولمنح شعرك بعض الراحة قومى بلف شعرك إلى أعلى قبل تجفيفه مع وضع الكريم على الشعر المبلل ثم لفه على شكل كعكة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب