شعرك

3 طرق أنيقة لتجديل الشعر القصير

[FONT=Arial] الشعر القصير، من أبرز الإطلالات التي تلائم فصل الصيف ذو الأجواء الحارة الرطبة. ولكن يجد الكثير من النساء صعوبة كبيرة في اعتماد تسريحة لهذا الطول من الشعر خاصًة الجديلة، لأنها تسلسلية تحتاج إلى أطراف طويلة. لذلك قررت أسرة حواء لايف أن تجمع لكِ 3 طرق أنيقة لتجديل الشعر القصير، تمتاز بتفاصيل بسيطة وسهلة التنفيذ، فتعلميها معنا…

1- الجدائل مع الكعكة الملفوفة:

إذا كان شعرك قصير جدًا، وترغبين في الحصول على تسريحة جديلة محكمة. فقومي أولًا بقسم مقدمة شعر ك إلى جزئين متساويين، ثم جدلي الجزئين كلٍ على حدى، وبعد ذلك اجمعي أطرافهم معًا على هيئة كعكة ملفوفة وثبتيها بالدبابيس. فهى كما تشاهدين تسريحة رائعة تناسب كل فترات يومك من الصباح وحتى المساء والسهرة.

2- جديلة الغرة:

تعتبر جديلة الغرة واحدة من الأساليب الحديثة والسريعة التي تتماشى مع شعرك القصير. وتستطيعين تنفيذها عن طريق قسم الشعر إلى جزئين بالعرض، ثم تجديل القسم الأمامي بشكل جانبي بداية من الغرة، ثم تثبيت أطراف الشعر مع الجزء الخلفي بالدبابيس أو بإكسسوار شعر بسيط ومميزة.

3- جديلة التاج:

تسريحة أنثوية تلائم قصة البوب الطويل، كما يمكنكِ حواء تطبيقها في فترة ما بعد الظهيرة. فقط كل ما عليكِ هو أن تقومي بقسم الجزء الأمامي من شعرك إلى قسمين متساويين، ثم جدليهم بشكل منفرد. وبعدها ثبتي أطرافهم سويًا باستخدام رباط مطاطي صغير، واتركي بقية شعرك إنسيابي أو مموج، وانطلقي أينما تشائين.

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب