فن الديكور

أفكار بسيطة لإحياء ديكور منزلك

أفكار بسيطة لإحياء ديكور منزلك ليس بالعمل الصعب ولا مكلف مادياً بل يضيف الكثير من الحياه على أثاث المنزل،  فدائماً تحتاج المرأة بعض من التجديد في ديكور منزلها بعيداً عن الديكور الروتيني المعتاد، لكي يكون عزيزتي حواء منزلكِ هو حقاً المكان الأكثر راحة وأمان لكِ قومي فقط ببعض التحويلات الصغيرة التي تنقل منزلكِ إلى جنة تحتضن أفراد العائلة، نقدم لكِ مجموعة من النصائح السحرية لديكور منزلك، لتساعدك على تحويل منزلك إلى مكانٍ مريح تسعدين بقضاء أوقات بهِ.

ديكور الصور التذكارية

إختاري أحد جدران المنزل لتعلقي عليه صور فوتوغرافية للأسرتك، فهي طريقة كفيلة بزرع روح من الخصوصية على المكان مع إختيار إطار مناسب للصورة بلون يحبه جميع أفراد الأسرة. عمل يمكن جعل هذه الصور نفسها ديكور عن طريق وضعها بطريقة فنية.

ديكور الصور التذكارية

 

صور تذكاريه ٠١

ديكور الصور التذكارية

ديكور الصور التذكارية

 

وهذه أفكار يمكنك مشاهدتها وتنفيذها

إعادة تدوير باب قديم وتحويله إلى برواز للصور

10 أفكار لاعادة تدوير إطار الصور القديمة

 

تجديد ألوان الطلاء

إن إختيار ألوان الطلاء شيء مهم لديكور منزلك فقومي بإختيار الألوان الطبيعية ( كلون السماء والزهور والخضرة والبحر) ومعها لمسه المحايدة ( الأبيض بدرجاته – الرمادي -الأسود)، لإعطاء الغرفة إتساعاً أكثر، وقومي بتوزيع مجموعة من الإكسسوارات بألوان داكنة في الزوايا ليضيف تأثير بصري رائع على أجواء منزلك.

ومن هنا سوف تتعرفين على

أفضل ألون تجعل الغرف الصغيرة تبدو أكبر

دليلك لجعل أي غرفة صغيرة تبدو أكبر

 

 

أثاث من نفس اللون

لغرفة بها الأثاث من لون واحد سحر خاص فلهذا إحرصي على أن يكون أثاث غرفتك من نفس اللون، وإشتقي درجة لون من درجات الأثاث لتكون لون أحد جدران الغرفة أو الإكسسوار.

 

تناسق ألوان أثاث المنزل-01

غرف أطفال أخر شياكة

اجعلى منزلك منظر طبيعي

إن كانت نافذتك تطل على منظر خلاب كالبحر أو حديقة مليئة بالورود الجميلة فإحرصي على إختيار ستائر من أقمشة شفافة وألوان هادئة، كي لا يطغي لون الستائر وسـُمكه على جمال المنظر الطبيعي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى