فن الديكور

طاولات الطعام المتعددة الوظائف

تعد طاولات الطعام المتعددة الوظائف حلولًا ممتازة للمساحات الصغيرة فطاولات الطعام للوجبات العائلية كانت دائماً تشغل مساحة كبيرة في المنزل ومع صغر مساحات الشقق قد لا يتمتع سكان المساحات الصغيرة برفاهية تركيب طاولة طعام تقليدية في منازلهم.ولهذا قدم مصصموا الأثاث  عشرات من طاولات الطعام التي تُعد حلولًا ممتازة للمساحات الصغيرة. وقد قدم موقع جنتى هذا الموضوع الأثاث متعددة الوظائف حلول وأفكار للمساحات الصغيرة ووعدناكم بتكمله ونظراً لأن طاولة الطعام ذات أهميه خاصة فخصصنا لها موضوع به العديد من الفكار المتنوعة.


1- طاولة مع أرجل معدن قابله للطى

هذه الطاولة هي مثال للهجين الحديث ومنتصف القرن. تسمح لها الأرجل المعدنية بالاندماج في أي مسكن معاصر ، في حين أن الخشب الرائع والقوي يمكّنها من أن تتناسب مع المنازل الكلاسيكية أيضًا. مع قسمين مفصليين ، يمكن أن تصبح طاولة كبيرة أو صغيرة لشخصين في غضون ثوان.

طاولات الطعام المتعددة الوظائف


2- طاوله الطعام قابلة للطى مع أدراج تخزين

طاولة طعام متعددة الاستخدامات باللون الأبيض تعطى جمال للماكن الضيقة كما يمكن أن تكون طاولة لشخصين أو أربعة وتضم درج تخزين كبير تتميز بنسيج رمادي موضوع داخل إطار معدني قوي يساعد على فتح الطاولة وغلقها حسب عدد الأفراد، كما يمكن أن تستمتع بالطاولة مع كرسيين قابلين للطي بنفس اللون. هذا مناسب جداً للمنازل الصغيرة ، ومساكن الطلبة ، وأكثر من ذلك بيمكن أن تكون مكتب للدراسة أو مكان مناسب للعمل.

طاوله الطعام المتعددة الوظائف


3- طاولة طعام مع أرفف

تحتاج المنازل الصغيرة إلى أثاث عملي متعدد الاستخدامات، وهذا هو بالضبط طاولة خشبية مستديرة قصيرة الارتفاع لشخصين مع جزئين يمكن فردهم لتستوعب عدد أكبر ، كما يمكن استخدامها فى التخزين لوجود ثلاثة أرفف بها كما يوجد مع هذه الطاولة مقاعد متناسقة مع الطاولة ويمكن أن يستخدم معها كراسى قابلة للطى وتفرد عند الحاجة إليها حيث يتوفر منها أنواع وأشكال كثيرة سوف نخصص لها موضوع خاص بها على موقع جنتى.

طاولة طعام مع أرفف

كراسى قابلة للطى


4- طاولة بأجنحة مستديرة مع وحدة تخزين

إذا لم يكن لديك مساحة لطاولة جانبية وطاولة طعام ومكتب، فقد تبرز هذه الطاولة المستديرة ذات الجناح القابل للطي مع التخزين لتناسب جميع احتياجاتك، فهى طاولة طعام بيضاء وخشبية عملية وعصرية بالكامل، كما أنها يمكن أن تصبح أيضًا طاولة جانبية ومكتب. قم بطي الأوراق لأسفل وفتحها بجانب الأريكة، أو أسقط جانب واحد منها فقط لتحويلها إلى مكتب. تعد طاولة المساحات الصغيرة حلاً ذكيًا ربما لم تكن تعلم أنك بحاجة إليه.

طاولة بأجنحة مستديرة مع وحدة تخزين


5- طاولة طعام مثبته على الحائط

هذه الطاولة المثبت على الحائط هو أفضل صديق لأي طالب أو صاحب منزل صغير. إنها طاولة لشخصين مع تخزين أثناء تناول العشاء أو المشاركة في الفنون والحرف اليدوية، ثم سرعان ما تصبح قطعة من اللوحات الجدارية بعيدة عن الأنظار وبعيدة عن الذهن. يمكن طي هذا المكتب العائم لأعلى ولأسفل بسهولة ويوجد به أرفف موضوعة على الجزء المثبت على الحائط تستخدم للتخزين.

طاولة طعام مثبته على الحائط


 6- طاولة طعام بأرجل متحركة

يحتاج كل منزل إلى قطعة مميزة ، وقد تكون وحدة التحكم هذه وطاولة الطعام هي التي تجذب انتباهك. إنها طاولة ثنائية في واحد بتصميم أرجل البوابة التي تسمح لك بتحويلها من طاولة لأربعة أشخاص إلى طاولة كونسول جذابة لمنزلك. من السهل تقليص حجمها ووضعها بعيدًا ، إلا أن إطارها الأنيق الرائع وحبيباتها الخشبية تجعلها تبرز بغض النظر عن حجمها.

طاولة طعام بأرجل متحركة


7- طاولة قابلة للتمديد من خشب البلوط الصلب

أصعب جزء في العيش في منزل صغير هو معرفة أنك تريد أثاثًا تقليديًا كبيرًا ولكنك لا تملك المساحة اللازمة لذلك. يحاول المصمم فى هذا الموديل القابل للتمديد من خشب البلوط الصلب حل هذه المشكلة. يعني تصميمه المربع الموفر للمساحة أنه يمكنك وضعه بعيدًا في زاوية تتسع لما يصل إلى شخصين ، ولكن يمكنك بعد ذلك تمديده لما يصل إلى أربعة أشخاص أو أكثر. من السهل تعديلها وتناسبها مع كل من المنازل المعاصرة والكلاسيكية.

طاوله الطعام المتعددة الوظائف

8- طقم سفرة مدمج

طقم سفرة مناسب لـ 4 أشخاص، قد يبدو الجلوس لتناول العشاء مع العائلة وكأنه واقع بعيد المنال في منزل صغير، ولكن مجموعة تناول الطعام هذه المكونة من 5 قطع دليل على إمكانية حدوث ذلك. إنها مجموعة رائعة مع طاولة بقاعدة مربعة وأربعة مقاعد مربعة مع تخزين مدمج يمكنك وضعه في الأسفل.

طقم سفرة مدمج


9- طاولة صغيرة الحجم قابلة للتحويل

من كان يعلم أن طاولة الطعام يمكن أن تكون عملية للغاية؟ هناك ما هو أكثر من طاولة الطعام الحديثة هذه مما تراه العين. طاولة طعام قابلة للطي يأتي مع اثنين من رفوف التخزين ، عجلتين ، وبراعة كاملة. استخدمه كطاولة طعام أو مكتب أو طاولة جانبية أو طاولة بطاقات أو وسيلة تخزين بسيطة. تسمح لك العجلات بتحريكها في جميع أنحاء منزلك. قم بطيها أو الحفاظ على توسيعها ؛ الخيار لك.

طاولة صغيرة الحجم قابلة للتحويل

10- طاولة طعام مستديرة كهرماني

عندما تريد أن تكون طاولة الطعام الخاصة بك صغيرة ومذهلة في نفس الوقت فإليكم طاولة بلمسة نهائية باللون الكهرماني تصميمها الدنماركي يجعلها تبرز من بين جميع التصميمات، بينما تسمح الأرجل المدببة بالقوة والأناقة.

طاولة طعام مستديرة كهرماني

11- طاولة بسيطة التصميم

طاولة طعام من 4 قطع مع 3 مقاعد. سيفخر أي ساكن أو صاحب منزل بإضافة طاولة الطعام المكونة من أربع قطع والمجهزة بثلاثة مقاعد إلى منزلهم. لقد فكر المصنعون في كل شيء ، مثل الإطار الفولاذي عالي الجودة ، والتشطيبات الخشبية المتناقضة على الطاولة والمقاعد ، ومساحة كبيرة لثلاثة أشخاص. يمكنك حتى وضع الكراسى تحته لتوفير المساحة.

طاولة بسيطة التصميم


12- طاولة قابلة للتوسيع مع خزانة

سواء كان لديك منزل حديث أو كلاسيكي ، فسوف تنجذب إلى طاولة وخزانة القابلة للتوسيع والتي قد لا تشبه أي شيء رأيته من قبل. للوهلة الأولى ، إنه صندوق خشبي أساسي يحتوي على خمس أدراج، لكنه سرعان ما يصبح أكثر من ذلك بكثير. اسحبها للخارج من أسفل الأدراج العلوية وقم بإنشاء طاولة تتسع إلى 89 بوصة. حتى أن هناك ساق خفية للدعم.

طاولة قابلة للتوسيع مع خزانة

 

هذه بعض الأفكار والطاولات القابلة للتحويل التى لا تأخذ مساحة كبيرة بجانب شكلها المميز والأنيق ومازال لدينا الكثير من الأفكار سوف نتايعها فى موضوعات أخرى على موقع جنتى فتابعونا

موضوعات تهمك

الأثاث متعددة الوظائف حلول وأفكار للمساحات الصغيرة

قطعة أثاث واحدة واستعمالات متعددة

أثاث عملى متعدد الاستخدام

كراسى واستخدامات متعددة

اريكه ومكتب متعدد الاستخدام

أثاث متعدد الاستخدام للأماكن الضيقة

البانكيت ديكور يوفر المساحة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى