ملابس متنوعة

10 قطع ملابس أساسية بتنسيقات متجددة

ملابس أساسية فى دولابك ستجعلك دائماً تتبعين خطوط الموضة، فإذا كان هناك شيء واحد مؤكد هذا الموسم، فهو أن القطع الأساسية ذات النمط الكلاسيكي تحظى بأهمية كبيرة، وذلك لأن تتميز بتصميمات تتخطى بدع الموضة الحالية وتحظى بجاذبية دائمة في دولاب الملابس.

إطلالات ملابس عملية
إطلالات ملابس عملية

ومن المميز أن توفر الملابس الأساسية أقصى قدر من الأناقة بأقل جهد، والمثال على ذلك فكر فقط في مليون طريقة مختلفة لارتداء قميص أبيض فيمكن أن  يكون داخل بنطال جينز كلاسيكي أو مرتديًا فوق بنطال مصمم خصيصًا أو يمكن ارتداء القميص مع تنورة واسعه أو ضيقه، كما يمكن ارتداء القميص تحت أنواع مختلفة من الجواكت، فهذا يجعل لكى إطلالة مختلفة فى كل مرة تلبسين فيها  القميص الأبيض.

وعلى هذا الأساس ممكن أن توفر لنا خزانات ملابسنا أكثر من أسلوب فى الشياكة والأناقة بملابس متوفرة فعلا لدينا ومتناسبة مع الموضة.، سوف نعرض عدد من الأفكار ليس لزاماً أن تكون كل هذه القطع من الملابس متوفره لديكم لكى تحصلوا على إطلاله أنيقة يكفى قطعتين أو ثلاثة، ولكننا نقدم أفكار كثيرة حتى يستفيد منها الجميع.


1- الجاكت :

عندما يتعلق الأمر بتعدد الاستخدامات، ليس هناك ما هو أكثر سهولة من سترة جلدية أو جاكت جينز حيث يمكن ارتداؤها مع كل شيء . فهو يعتبر قطعة عملية عالي الجودة، لا يتأثر بمرور الزمن ، حيث يتم ارتداؤه بأناقة في الأمسيات بالخارج مع كعب بسيط أو مع حذاء لوفر مستوحى من الملابس الرجالية ، كما أن الجاكت بصفة عامه يعطى إطلالات مختلفة مع جميع أنواع الملابس المختلفة.

إطلالات الجاكت الجينز
إطلالات الجاكت الجينز
إطلالات الجاكت الجلد
إطلالات الجاكت الجلد
إطلالات الجاكت الجلد
إطلالات مختلفه من الجاكت الجلد

2- معطف الوقاية من المطر:

ليس هناك ما هو أكثر أهمية في دولاب ملابسك من معطف واق من المطر وخصوصاً فى المناطق التى يكثر فيها المطر فهو من قطع الملابس الخارجية المتميزة، يعنى أناقة بجانب الدفء، يمكن أن يلبس مع بنطلون أو مع جونلة أو فستان وفى كل مرة يعطى مظهر مختلف.

إطلالات مختلفه مع المعطف


3- الجينز الكلاسيكي:

لا تكتمل خزانة الملابس بدون الجينز الكلاسيكي ذات اللون الأزرق الفاتح أو الغامق، ارتديه مع أي شيء وكل شيء للحصول على تأثير سهل، سواء كان بنطلون أو جونلة فهو عملى ومناسب مع كل الملابس ومناسب لجميع الأوقات.

إطلالات مختلفة من الجيبة الجينز
إطلالات مختلفة من الجيبة الجينز
إطلالات البنطلون الجينز
إطلالات البنطلون الجينز

4- السترة المخططة:

تعتبر السترة المخططة المستوحاة من الملاحة البحرية قطعة أساسية على مدار العام وخصوصاً في الخريف والشتاء، يمكن أن نرتدي العديد من ملابسنا تحتها ، كما يمكن أن تلبس مع معاطف، أو الجواكت الجلدية، ومعاطف الجمل، وغير ذلك الكثير.

إطلالات السترة المخططة

 


5- البنطلون الأسود:

لا يوجد دولاب يخلو من البنطلون الأسود، فهو قطعة ملابس مهمة جداً، يمكن أن تعطى شكلا مختلفاً فى كل مرة يتم ارتداءه، حيث يمكن تنوع العديد مع الملابس معه مثل البلوزات والجواكت المختلفة والمعاطف بأى نوع وأى ألون فهو مناسب مع جميع الألوان .

إطلالات البنطلون الأسود
إطلالات البنطلون الأسود

6-  القميص الأبيض:

بتنوع شكل القميص الأبيض البسيط ويعتبر قطعة مثالية فى دولابك، فمعه كل شيء مباح جميع الألوان وجميع القطع فالقميص الأبيض يعطيها ذوق خاص يزيد من جمالها .

إطلالات القميص الأبيض
إطلالات القميص الأبيض

7- فستان أسود:

يعتبر الفستان الأسود كنز كبير فى دولاب الملابس، حيث يُعد هذا الفستان قطعة أساسية تدوم إلى الأبد وليس فقط المواسم، فهو يمكن أن يلبس بأشكال مختلفه تزيد من جماله وتزيدك أناقة.

فستان أسود


8- الجونلة المستقيمة :

الجونلة أو التنورة المستقية أو السك تعتبر من أهم القطع فى دولابك، يمكن أن تنسق مع بلوزات أو جواكت بأشكال وألوان مختلفه، وكلما كان اللون محايد فإنه يعطى إطلالات مختلفه مع مزيد من الألوان.

التنورة السك
التنورة السك
إطلالات الجونلة المستقيمة
إطلالات الجونلة المستقيمة

9- الشال:

الشال يمكن استخدامه كقطعة ملابس وكذلك كاكسسوار يزيد من جمال أناقتك لأختلاف طريقة لبسة.

إطلالات الشال
إطلالات الشال
إطلالات الشال
إطلالات الشال

10- البدى :

البدى أحد القطع الملبسية المتواجدة بوفره فى دولاب املابس بأشكال وألوان مختلفة قد يكون على شكل بدى بحمالات أو بدون أكمام أو بنصف كم، قد يكون سادة أو منقوش، ويمكن أن يلبس مع البلوزات أو الجواكت مع البناطيل أو الجونلات فهو يعطى مساحة كبيرة من الاختيارات.

إطلالات البدى
إطلالات البدى
إطلالات البدى
إطلالات البدى
إطلالات البدى
إطلالات البدى

إن تنسيق الملابس يمكن أن يجعلك دائماً فى شكل جديد ومميز، افتحى خزانة ملابسك وألقى نظرة على ما فيها وابدئى فى تغيير نظرتك لاستخدام ملابسك بشكل جديد ومختلف، وانتظرى موضوعات أخرى فى تنسيق الملابس على موقع جنتى.


موضوعات تهمك:

تنسيق الملابس لوكات كاملة كثيرة ورائعة

اختيار الاكسسوار المناسب فن وخبرة

استغلال الطرح القديمه فى عمل إكسسوار شيك Recycling Scarf to Accessory

الفساتين الواسعة لفصل الخريف

أفكار توسيع الملابس الضيقه والعبايات و الفساتين

أثر استخدام الكُلفة على إبراز جمال الملابس

أفكار لاستغلال الملابس القديمة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى