بشرتك

وصفات طبيعية لمكافحة إرهاق عينيكِ في رمضان

[FONT=Arial] وصفة زيت اللوز: هو عنصر طبيعي مفيد للبشرة الحساسة حول العينين، لأنه يحتوي على نسبة عالية من فيتامين E الذي يتغلغل دخال الجلد بسهولة ليعمل على تلاشي الهالات السوداء. لذا قومي بتدليك محيط العين يوميًا قبل النوم بالقليل من زيت اللوز واتركيه بين عشية وضحاها، ثم اغسلي وجهك في الصباح بالماء البارد.
– وصفة ماء الورد: يمتلك ماء الورد عناصر تجدد خلايا الجلد وتهدئ العيون المتعبة. لهذا ننصحكِ سيدتي بنقع كرة قطنية في ماء الورد النقي لبضعة دقائق، ثم امسحي جفونك بها واتركيها لمدة 15 دقيقة قبل الشطف. كرري هذه الوصفة مرتين يوميًا حتى تشاهدي نتيجة مبهرة.

– وصفة الخيار: من الخضروات التي تتمتعي بخصائص تفتيح للبشرة وقابضة للدوائر الداكنة حول العيون. فقط قطعي الخيار على هيئة شرائح سميكة، وضعيها على المنطقة المتضررة لمدة 10 دقائق ثم اغسليها بالماء. وكرري هذا العلاج مرتين يوميًا لمدة أسبوع للحصول على مظهر رائع.

– وصفة ماء البطاطا: تكمن بداخل البطاطا مواد طبيعية تساعد في تخفيف الهالات السوداء وإنتفاخ العين. فقط كل ما عليكِ هو إستخراج ماء حبة واحدة منها، واغمسي قطنة فيها ثم ضعيها على عينيكِ واتركيها لمدة 15 دقيقة قبل الشطف بالماء البارج. وكرري هذه العملية مرتين يوميًا لبضعة أسابيع وأخبرينا بما توصلتي إليه.

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب