بشرتك

اعتمدي لجمالك أفضل صابونه لتفتيح البشرة من بيزلاين

[FONT=Arial]

نتعرف في هذا المقال على أهم أنواع الصابون التي تقدمها لك مجموعة بيزلاين لتفتيح البشرة اطلعي عليها واختاري منها ما يناسب بشرتك…
اختاري صابونة Whitening Body Massage لتفتيح الجسم، تتميّز صابونة تفتيح الجسم هذه التي اخترناها لك من بيزلاين بتركيبتها الغنية بالشاي الأخضر وفيتامينات تفتيح البشرة كالفيتامين سي. فتساعد على تفتيح البشرة وتقشير الخلايا الميتة مما يسمح لأعشاب التخسيس الموجودة فيها أن تتغلغل داخل البشرة وتجعلها أكثر إشراقاً.
اعتمدي صابونة تقشير الوجه وتفتيحه، ترتكز تركيبة هذه الصابونة على زيت الزيتون كما أنها تحتوي على ليفة تقشير للبشرة ومستخلص طبيعي لتفتيح البشرة، مما يضمن لك الحصول على بشرة وجه فاتحة، ناعمة من دون أي خلايا ميتة.
اعتمدي صابونة تفتيح الوجه من بيزلاين، أبرز ما يميّز هذه الصابونة من بيزلاين أنه ذات تركيبة طبيعية غنية بالصوديوم وبخلاصة الزيتون والبقدونس. تساعد هذه التركيبة على تبييض بشرة الوجه وجعلها صافية وخالية من العيوب. تناسب هذه الصابونة أنواع البشرة الجافة والعادية.
اختاري صابونة Sensitive Zone Soap للمناطق الحساسة، لتبييض المناطق الحساسة ننصحك باستخدام هذه الصابونة من ماركة بيزلاين لأنها مصنوعة من مواد طبيعية وخصيصاً للمناطق الحساسة عند المرأة، فتنظّف البشرة وتبيّضها في الوقت عينه.

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب