إعلان
إعلان
بشرتك

حمام الحليب للعناية بالبشرة على طريقة كليوباترا

إعلان
[FONT=Arial]

الوصفة الأولى:
امزجي 2 كوب من الحليب الكامل الدسم مع 12 كوب من نشاء الذرة، 14 كوب من صودا وحوالي 10 قطرات من زيت طبيعي تفضلينه كاللافندر أو زيت جوز الهند و5 قطرات من الليمون.

ضعي الخليط في مكان بارد لمدة 24 ساعة، ثم إملأي الحمام بالماء الفاتر وبكمية مناسبة كالمعتاد، وأضيفي إليه الوصفة واجلسي فيها لمدة 30 دقيق، حتى تتخلص من الجفاف وتستعيد رطوبتها وجمالها ثانيًة.

– الوصفة الثانية:

اخلطي 2 كوب من بودرة الحليب مع كوب واحد من ملح البحر وآخر من زيت اللافندر، 34 كوب من الشوفان، ملعقة من بودرة العسل وملعقة من زيت الياسمين.

بعد ملء حمامك الخاص بالماء، قومي بوضع المزيج عليها ثم اجلسي فيها لمدة 30 دقيقة قبل شطف الجسم. ستعمل هذه الوصفة على تقشير خلايا الجلد الميت بلطف مع حمايته من التجاعيد ومنحه رائحة عطرية رائعة.

إعلان

– الوصفة الثالثة:

إصنعي حمام ممتاز من خليط 34 كوب من بودرة حليب الماعز، 34 كوب من الشوفان، 12 كوب من زيت الكاموميل، كمية مناسبة من بتلات الورد الطبيعي، ملعقة من بودرة العسل و20 كيس محكم من الشاي الساخن.

ضعي هذه المكونات الممزوجة على ماء الاستحمام المعتادة، ثم اجلسي فيها لمدة 30 دقيقة قبل شطف جسمك. ستقوم هذه الوصفة بعلاج الجمالية كالجفاف والإرهاق، مع تفتيح الجلد وتنشيط الدورة الدموية به مما سيجعله أكثر توهجًا.

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى