جمالك

مستحضرات مكياج تحتاجينها في العمل

[FONT=Arial] لاشك أن المكياج يزيد المرأة جمالًا وجاذبية، ولكن يجب أن تعلمي سيدتي أن الأساليب التي تعتمدينها في العمل تختلف تمامًا عن تلك التي تطبقينها في المناسبات الخاصة. لذا حرصنا على أن نقدم لكِ مجموعة من أفضل وأهم مستحضرات وأدوات المكياج التي يمكنك تخزينها في مكتبك، لتعزز من أناقتك ونظرتك الأنثوية البسيطة طوال اليوم، وهى كالتالي:

1- مكياج الوجه:

بما أن مكياج العمل يتسم بالبساطة والرقة، فينبغي عليكِ حواء أن تختاري مستحضرات تحقق لكِ هذا الهدف في عملك. احتفظي بكريم الأساس والبودرة، حتى توحدي لون بشرتك، وتغمريها بالتجانس. كما يمكنكِ استخدام السي سي كريم، ليعطيكي نفس النتائج بالإضافة إلى ترطيب البشرة.

2- مكياج العين:

مقالات ذات صلة

تمسكي بأن تكون نظرتك في الأجواء العملية دائمًا بسيطة وخالية تمامًا من التكلف. وذلك من خلال ترك قلم كونسيلر في درج مكتبك، ليعمل على تغطية علامات الإرهاق التي تظهر على عينيكِ نتيجة العمل لفترة طويلة. بجانب الإحتفاظ بالكحل والماسكارا لتوسيع نظرتك سريعًا.

3- مكياج الخدود الشفاه:

أكملي إطلالتك الأنيقة في المكتب بتخزين أحمر خدود بلون وردي إذا كانت بشرتك بيضاء، وبلون سيمون إذا كانت حنطية، وبدرجة برونزية مطفأة إذا كانت سمراء، وذلك لكي يساعدك في إضاءة الخدين. وبالنسبة لأحمر الشفاه، فيمكنك ترك ألوان تفضلينها، مع الإلتزام بأن تكون ظلالها بسيطة كالنيود، البيج، الوردي الهادئ والسيمون.

4- إزالة المكياج:

من مستحضرات التجميل الهامة التي ينبغي عليكِ تركها في درج مكتبك بالعمل، هى مزيل المكياج وكرات القطن، لأنها ستمكنك من إزالة التلطخات أو أي أخطاء تقعين فيها. هذا بالطبع إضافًة إلى المرآة الصغيرة، التي ستغنيكي عن القيام من المكتب كثيرًا.

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب