جمالك

خطوات سريعة لإضاءة الوجه بالمكياج

[FONT=Arial] إضاءة الوجه “الهايلايت”، هو أحد صيحات المكياج التي تعتنقها أبرز نجمات هوليوود مثل “جينفر لوبيز وكيم كارداشيان”، كما أنها ترتبط إرتباطًا وثيقًا بالنحت “كونتور الوجه”. حيث تستكمل عملية تحديد ملامح الوجه بتسليط الضوء على مناطق معينة منها تحت العينين، حدود الشفاه، الحواجب والخدين. وكل ذلك لتمتلكين سيدتي إطلالة مشرقة في كل أوقاتك. لذا إليكِ الآن خطوات سريعة وصحيحة لإضاءة الوجه باستخدام كريم الإضاءة، فتعلميها معنا…

1- إضاءة الحواجب:

لكي تحصلي على حواجب مضيئة، قومي بتحديدها وملئ فراغاتها أولًا بتطبيق ظلال مقاربة للونهم الطبيعي، ثم ضعي الكريم المضيئ فوق وتحت منتصفهم. كما يمكنكِ استخدام هذا المستحضر على منتصف الأنف والجبين لإضائتهم أيضًا.

2- إضاءة العيون:

العيون من أكثر أجزاء الوجه التي تحتاج إلى إضاءة خاصًة إذا كنتي تعانين من الهالات السوداء. لذا طبقي الكريم المضيئ على منطقة ما أسفل العينين، بالإضافة إلى وضع نقطة منه عند الزاوية الداخلية للعيون لتبرز نظرتها المشرقة.

3- إضاءة الخدين:

أضيئي خديكِ بملء جزئهم العلوي بداية من الأنف وحتى منابت الشعر، ثم ضعي خط بالعرض في آخر الخدين قربًا من منطقة الذقن، كما هو موضح لكِ في الصورة.

4- إضاءة الشفاه:

وأخيرًا امنحي شفتيكِ مظهرًا أكثر جاذبية وتميز، من خلال تطبيق كريم الإضاءة على الجزء العلوي منها، مع الحرص على تحديد منتصف الشفة العليا، ثم بعد ذلك ضعي دائرة في منتصف الذقن.

ملحوظة: إختارت لكِ أسرة حواء لايف تقنية الإضاءة للوجه ذو الشكل البيضاوي، لأن أغلب النساء والفتيات يمتلكن هذا الشكل من الوجوه.

[/FONT]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى