أنتِ وأسرتك

كيف تتخلصين من القلق

[FONT=Arial]

القلق، من أكثر الأمور التي تعكر صفو حياتنا و تجعلنا نعيش في عالم من الارتباك و الإحباط، فكلمة القلق بحد ذاتها ترتبط بكل الأشياء السلبية في حياتنا، فكل أمر سيئ قد نتعرض له في حياتنا ينتج عنه القلق الذي يلازمنا لأيام طويلة…
و حلم كل واحد منا بالتأكيد هو إيجاد طرق تخلصه من القلق الذي يرافقه و يعكر صفو حياته، و يحرمه من الشعور براحة البال بالليل و النهار.

لنستطيع العيش دون الشعور بالقلق أو الحزن على شيء فقدناه أو شيء سيء حدث معنا، علينا دائما أن نعيش و نحن نتوقع حدوث الأمور الجيدة كما السيئة، فمادمنا نعيش في هذا الكون فنحن معرضون للأسوأ كما للجيد، لدى علينا أن نعد نفسيتنا لتقبل النتائج كما كانت، حتى لا نصاب بخيبة أمل و لا نصاب بالإحباط و بالتالي لا يصبح القلق جليسنا الوحيد.

و توقع الأسوأ لا يعني بالضرورة، التشاؤم و رؤية الحياة بمنظار قاتم، بل هو فقط، العيش في واقعية مطلقة، و التفريق بين الحقيقة و الخيال، فعندما نعيش حياتنا و نحن نعلم جيدا أننا معرضون لأي شيء جيد أو سيء و أن حياتنا ليست مفروشة بالزهور ، تكون العواقب أخف حدة علينا.

لكن يجب دائما التحلي بالإيمان و العيش بتفاؤل، و المحاولة بعد الفشل، حتى نستطيع التغلب على البؤس في حياتنا.

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب