أنتِ وأسرتك

رسمتك و انت شاردة… تعبر عن شخصيتك

[FONT=Arial]

في الكثير من الأحيان عند شعورنا بالملل من العمل أو من الدراسة، نشرد قليلا و عندها نبدأ بالرسم تلقائيا دون أن ندرك ذلك و عند انتباهنا لذلك نظن أن هذه الرسوم لا معنى لها، بينما الأم ليس كذلك، فلك رسمة دلالة معينة، فقد بينت مجموعة من الأبحاث مؤخرا أن بإمكان تلك الرسوم أن تكشف عن زوايا مهمة من شخصياتنا…
– إن كنت ترسمين الوجوه

اعلمي أن الرسوم الجانبية للوجوه تدل على أنك تواجهين صعوبة في إقامة علاقات مع الآخرين، بينما تدل الوجوه السعيدة على أن كل شيء بخير و أن كل الأمور تسير على ما يرام، أما الوجوه الحزينة، فتوحي بعدم القدرة على التعاون مع الآخرين.

– إن كنت ترسمين أجساما بدون وجوه

هذا يدل على انعدام الهوية و انعدام الارتباط، يعني هذا أنك تشعرين بعدم التقدير من خلال الآخرين، و أنك تعانين من عدم الخصوصية و الارتباك من هذا الأمر.

– إن كنت ترسمين الثعابين و الأفاعي

هذا يعني أنك تتمتعين بسرعة بديهة سريعة و مباشرة تصيب دائما الهدف المحدد.

– إن كنت ترسمين المكعبات

المكعبات توحي بأنك لا تحبين الوحدة، و تبحثين دائما عن الصحبة و الونيس .

– إن كنت ترسمين الورود و الزهور

فأنت إنسانة حساسة تبحثين عن المشاعر الصادقة.

– إن كنت ترسمين الأسهم

تدل الأسهم على التوتر، و في حال كانت الأسهم متجهة بشكل دائم نحو الأعلى، فهذا دليل على أنك تملكين الكثير من الطموح، و في حال كنت ترسمين الأسهم المختلفة الاتجاهات، فهذا يعني أن ذهنك متفتح.

– إن كنت ترسمين النجوم

يدل هذا على طموحك الكبير و على كونك مستعدة للتحدي و كسر القواعد و الحواجز التي تعترض طريقك.

– إن كنت ترسمين العيون

هذا يدل على الغموض، فالعيون الصغيرة تدل على الحزن، و العيون التي تمتلك رموشا كثيفة و جميلة، فتدل على الشخصية الجذابة و الأنيقة.

– إن كنت ترسمين القلوب

– تدل رسمات القلوب على الضعف العاطفي و على الجروح التي تلقيتها من الأحبة التي لم تتمكني من نسيانها بالرغم من مرود الزمن.

– إن كنت ترسمين الدوائر

توحي الدوائر بالكسل و الطبيعية الغير مستقلة، كما تدل الدوائر البسيطة على الصدق و الأمانة، في الوقت التي تدل الدوائر المتلاصقة و المتداخلة فيما بينها على الحاجة الماسة لتفادي العداوة.

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب