شعرك

العسل والفواكه طريقك للتخلص من تقصف الشعر

العسل والفواكه طريقك للتخلص من تقصف الشعر فإنه عند ارتفاع درجات الحرارة تلاحظ الفتيات تقصف لشعرهن وهو ما يجعله يبدو فى شكله غير الصحى وغير طبيعى، وتنصح خبيرة التجميل منى هانى ببعض الطرق الطبيعية التى تساعد على تغذية الشعر ومعالجه تقصف أطرافه.

تقصف الشعر

وتقول عندما تلاحظ الفتيات انقساما فى أطراف شعرهن عليهن، وهناك طرق طبيعية كثيرة يمكن أن تعالج هذا التقصف، مثل قناع العسل وزيت الزيتون، وذلك بخلط ملعقة عسل مع ربع كوب زيت زيتون ثم نضيف إليها صفار بيضتين ونضعه على الشعر خاصة المناطق الأكثر تقصفا، ثم نغطى الشعر بغطاء الاستحمام ونتركه لمدة 45 دقيقة ثم نغسل الشعر بماء بارد بالشامبو كالمعتاد.

وعند خلط نصف ثمرة الأفوكادو مع بيضة وملعقة من البلسم يمكن الحصول على خليط مثالى لتقصف الشعر، وذلك بوضعه لمدة 20 دقيقة على الشعر وغسله بالطريقة المعتادة، وعندما يتبقى من الخليط شىء يمكن الاحتفاظ به فى الثلاجة لاستخدامه مرة أخرى.

الفواكه علاج تقصف الشعر

وللبرتقال والموز فوائد كثيرة ويضاف إلى فوائدها الغذائية فوائد أخرى للشعر وعند خلطها مع بيضتين نستطيع الحصول على خليط مغذٍ ومعالج لتقصف الشعر وإعادة النضارة واللمعان له، وذلك بوضعه على الشعر لمدة نصف ساعة.

 

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى