موضوعات متنوعة

منصة ويبليك لبناء المواقع الالكترونية

انطلقت منصة ويبليك لبناء المواقع الالكترونية في عالم الانترنت المنصة التي تمكنك من بناء موقعك الالكتروني في دقائق بسيطة.

 

FOR IMMEDIATE RELEASE

Contact: Abdelrahman Kadry – CEO

Company: Weblic

Contact Number: 00201115411810

Email: kadry@weblic.me

Website: weblic.me

 

منصة ويبليك لبناء المواقع الالكترونية

 

انطلقت منصة ويبليك لبناء المواقع الالكترونية في عالم الانترنت المنصة التي تمكنك من بناء موقعك الالكتروني في دقائق بسيطة.

انطلقت منصة ( weblic ) لبناء المواقع الالكترونية، تقدم ويبليك قوالب باللغة العربية جاهزة للاستخدام من قبل الشركات والأفراد في الشرق الاوسط و شمال إفريقيا، لمساعدتهم على بدء مشاريعهم على الإنترنت بشكل أسرع. تستخدم منصة Weblic قوالب متكاملة تم تصميمها للمساعدة على خفض منحنى التعلم للمستخدمين دون الحاجة الى خبرة ومهارات في الترميز.

 

بما ان منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قد شهدت تحولاً اقتصادياً هائلاً. فمن المنطقي لويبليك ان تستثمر في نقل العديد من العلامات التجارية لطريق العالمية عن طريق الانترنت.

مقارنا مع المنصات الاخرى لبناء المواقع الالكترونية المتواجدة في السوق والتي تستخدم تقنية السحب والافلات، فإن منصة ويبليك مبنية على قوالب جاهزة للإستخدام.

تستخدم منصة ويبليك المتكاملة بطريقة سهلة للغاية لدرجة أنها تُمكن أي شخص تقريبا من إنشاء موقع إلكتروني في دقائق بسيطة.

 

يتماشى إطلاق منصة Weblic مع شعارها الهادف لتقديم حلول مقبولة  للشركات الصغيرة المبتدئة والمتوسطة. حيث يمكن للأفراد الذين كانوا يعتقدون دائمًا أن بناء موقع الكتروني هوعملية تقنية غير سهلة أن يقومو باستخدام منصة Weblic لإنشاء موقع ويب شخصي أو تجاري خاص بهم بسلاسة وسهولة.

 

في الواقع، لا يحتاج المستخدمين إلى أي مهارات تقنية مثل HTML أو لغات البرمجة أو التعليمات البرمجية الأخرى، فبامكنهم بسهولة متابعة الواجهة سهلة الاستخدام لإنشاء موقع الكتروني بسيط في أقل من ساعة.

 

وفقا  لمؤسس ويبليك عبد الرحمن قدري “ما يجعل ويبليك لتصميم المواقع مختلف عن باقي المنصات هو أن ويبليك يوفر صفات ومميزات خاصة لكل مستخدم، كما أنك تقوم بدفع مبلغاً بسيطا سنويا للحصول على تلك الخدمات المتعلقة بالتجارة الإلكترونية من المنصات الأخرى، ومع ذلك يتلقى كل مستخدم على منصة ويبليك نفس الفرصة للحصول على المميزات الخاصة بالمنصة مثل الحصول على عدد من الصفحات غير محدود، والتجارة الالكترونية ورسائل البريد الالكتروني التجارية.

وذلك يترك ساحة كبيرة مفتوحة للمحترفين والحرفيين والتجار والشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا و يقدم لهم فرصة لإنشاء بناء قوي لمؤسساتهم عبر الإنترنت”.

 

يعتقد مؤسسي منصة Weblic أن هناك عددًا كبيرًا من الأفراد يظنون أن امتلاك موقع إلكتروني هو أمر تقني صعب، ومضيع للوقت كما أنه مكلفًا للغاية، لهذا السبب قدمت ويبليك نسخة تجريبية وخطة مجانية تهدف إلى كسر هذه المعتقدات، حيث تثق ويبليك من أن عدد المواقع الالكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا سيرتفع بشكل مضاعف نتيجة لهذه الخدمة الجديدة.

 

وقد أشار العاملين على ويبليك إلى أن أهتمامهم بإمكانية المستخدمين على تحمل التكاليف العالمية لتلقي وإرسال البضائع، كان من اهم الأعتبارات الاساسية عند إطلاق منصة Weblic.

 

عن منصة ويبليك

منصة ويبليك هى منصة بناء مواقع إلكترونية تسمح لك بتصميم موقعك الالكتروني الخاص دون الحاجة الى اي خبرة تقنية في 5 دقائق فقط، وما يجعل هذه المنصة مختلفة عن باقي المنصات أنهم قامو بربط المواقع الالكترونية مع التجارة الالكترونية مستهدفة المستخدمين العرب.

 

لمعرفة المزيد عن خدمات ويبليك، يمكنك التواصل عبر الأيميل من خلال info@weblic.me.

 

تعرف على خدمات بناء المواقع التي يتم تقديمها من خلال زيارة الموقع الالكتروني weblic.me.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب