جمالك

متجر زاهي لأفضل أنواع العدسات الملونة في الكويت والخليج

متجر زاهي واحد من افضل المصادر لشراء العدسات في الكويت. قبل شراء العدسات الملونة  تبحث بعض النساء عن أجمل الألوان التي تتوافق مع  إطلالاتهن  ويجهلن البحث عن عدسات آمنة توفر درجة كبيرة من الراحة أثناء ارتدائها، من أجل هذا السبب سنسلط الضوء على  أفضل  5 عدسات ملونة من متجر زاهي تمنحك اطلالة مميزة مقابل راحة كبيرة طيلة فترة ارتدائها.

متجر زاهي لأفضل أنواع العدسات الملونة في الكويت والخليج

متجر زاهي لأفضل العدسات من الماركات العالمية

يقدم متجر زاهي العديد من العدسات الملونة والتي تتنوع وتختلف مدة استخدامها من يوم لسنة كما يضم في قسم العدسات الملونة كيلة من اجمل الالوان ،وفيما يلي أجمل العدسات الملونة.

 عدسات ملونة من لوريال من متجر زاهي

 عدسات لوريال دريم جراي اللاصقة

تتسم عدسات لوريال دريم جراي اللاصقة  التي يقدمها متجر زاهي بانها عدسات ملونة  ذات جودة عالية تمنح العيون ترطيب اعلى من نظيراتها حيث تأتي مصنعة من هيدروكسيثيل ميثاكريلات وهي عبارة عن  مواد تسمح باقصى نفاذية اكسجين للعين لاشراقة اعلى دون أن تعرض عينيك للجفاف أو تسبب لها الاحمرار.

كما أن لون  عدسات لوريال دريم جراي اللاصقة يضم تدرجات  لونية جميلة ومميزة تجعلها واحدة من أجمل العدسات الملونة ، حيث يأتي بلون رمادي يناسب جميع ألوان البشرة المختلفة ..

 

عدسات لوريال دريم بيبي براون اللاصقة

عند الحديث عن أجمل وأفضل العدسات الملونة يشترط أن تكون العدسات ذات ألوان جميلة وجذابة من جهة وتوفر  راحة كبيرة أثناء ارتدائها ولا تؤثر على شكل العين  الطبيعي وراحتها، تماما مثل عدسـات لوريال دريم بيبي براون اللاصقة، حيث  تتمتع بجودة كبيرة وتمنح السيدة التي تضعها  اطلالة أكثر جاذبية  تستطيع  من خلالها لفت الأنظار بشكلها الطبيعي.

و تأتي عـدسات لوريال دريم بيبي براون  الملونة من متجر زاهي بلون بني فاتح مع  اضافات عسلية ولمسة من الكراميل كي يمنح العيون لونًا شهيا وجميلا ويضيف للسيدة اطلالة قريبة من القلب.

عدسات لوريال كريستال فيوليت اليومية

ولأن متجر زاهي يراعي جميع الأذواق ويلبي جميع الرغبات. يقدم عدسات لوريال كريستال فيوليت اليومية.  وهي عدسات ملونة ذات طابع درامي . تمنح العيون نظرة كلها غموض وجمال.  حيث تأتي هذه العدسات الملونة من متجر زاهي بلون ارجواني فاتح مع تداخل عسلي أنيق.

و نظرا لجودتها العالية تعد عدسات لوريال كريستال فيوليت اليومية مناسبة للعيون الطبيعية و الحساسة . كما أنها عدسات ملوة مريحة للعين حيث يمكن ارتداؤها لمدة 3 أشهر .

متجر زاهي – افضل منتج بأفضل سعر

 

متجر زاهي لأفضل أنواع العدسات الملونة في الكويت والخليج-01

 عدسات ملونة من لومينوس

عدسات لومينوس جرين اليومية

من منا لا يحب عدسات لومينوس ذات اللون الأخضر الذي تضفي جاذبية كبيرة للعين، لذا تعد عدسات لومينوس جرين اليومية من أكثر العدسات طلبا في متجر زاهي، كونها عدسات ملونة خضراء ذات جودة عالية تمنح مرتديها لون عيون مميز و ذات شكل طبيعي.

 

و تعد عدسات لومينوس جرين اليومية  من متجر زاهي أحد المنتجات القليلة التي تضمن راحة طويلة الأمد أثناء ارتدائها إلى جانب أنها بلون طبيعي يلائم جميع درجات ألوان البشرة وينسجم مع العينين ويبرز اتساعهما  كي تمنح عينيك نظرة أكثر جاذبية وتألقا.

 

عدسات لومينوس لازورد اليومية

أهم ما يميز عـدسات لومينوس لازورد اليومية أنها تساعدك على التمتع بمظهر رائع وعيون طبيعية وصحية فهي عدسات ملونة ذات جودة عالية يوفرها متجر زاهي وفقا للمواصفات العالمية

كما تتسم عـدسات لومينوس لازورد اليومية بأنها عدسات مثالية ذات مظهر طبيعي. و بدون اطار حول العدسة كي  تظهر العيون بصورة أكثر جمالا  وتألقا.  فهي تأتي  بمزيج من اللون الرمادي الراقي و اللون البنفسجي الناعم مع لمسة عسلية ساحرة.  و يعد مزيج الالوان المميز هذا الذي تتمتع به هذه العـدسات الـملونة من متجر زاهي مزيجا ساحرا وفريدا من نوعه. وبفضل هذا المزيج اللوني الجذاب. تعد هذه العدسات من أكثر ألوان العدسات الملونة مبيعا.  فهو لون مصمم خصيصاً لإبراز جمال العيون مع الحفاظ على مظهر طبيعي و راحة مثالية.

 

 

متجر زاهي لأفضل حلول العدسات الشهرية والسنوية

أنواع العدسات الملونة من متجر زاهي

بداية هناك فرق بين الـعدسات الملونة و العدسـات الطبية. فالعدسات الـملونة تؤدي وظيفة جمالية فقط بإمكانك استخدام العدسات الملونة من أجل تغير لون عينيك الى لون آخر.  فيما تؤدي العدسات الطبية وظيفة صحية للعين مثل تصحيح النظر.  أو معالجة قصر النظر.  أو طول النظر.  وقد يتم تلوين العدسات الطبية لتعطي منظرًأ جميلا . وتؤدي وظيفة طبية. وفيما يلي أهم انواع العدسات الملونة  التي يوفرها متجر زاهي.

عدسات شهرية

تعد الـعدسات الملونة الشهرية أحد أكثر الأنواع شيوعا . ومنها (عدسات ناتشورالعدسات جونسون –  عدسات ماي لينسعدسات فريش لوك) فهي عبارة عن عدسات لاصقة يتم استبدالها بشكل متكرر. و تتراوح المدة من شهر لـ 11 شهر. وتتطلب هذه العدسات عناية خاصة. لذا ينبغي عليك أن تعقيمها في محلول العدسات كي تضمن راحة عينك عدم تعرضها للاحمرار والحكة .

 

عدسات سنوية

هي العدسات التي يمكنك إستخدامها لفترات متكررة  ولمدة كبيرة نسبيا قد تصل لمدة سنة  وبشكل متكرر , و على الرغم من أن هذا النوع من انواع العدسات الملونة يكون اقتصاديا وموفرا بشكل كبير إلا أنه  يحتاج الى عناية مستمرة تتمثل في استخدام محلول التعقيم الخاص بالعدسات بشكل مستمر، ويقدم متجر زاهي محلول عدسات يساعد بشكل كبير على الحفا على العدسات الملونة خالية من الجراثيم والبكتيريا.

 

الطريقة الامنة لوضع العدسات من متجر زاهي

ليش شرطا ان تكوني كالمحترفات من أجل وضع العـدسات المـلونة ، الامر ابسط من ذلك بكثير فقد صممت العدسات من أجل الاستخدام الشخصي فيمكن لاي شخص وضع العدسات بكل سهولة اولا عليك  غسل يديك جيدًا قبل ملامسة عينك أو العدسات الملونة كي لا تصل اي جراثيم أو ملوثات للعين . ثم قفي أمام المرآة  لوضع العدسات. ثم  باستخدام يديك.  ضعي العدسة الأولى على سبابة اليد اليمنى ثم اسحبي  الجفن الأسفل لتحت بواسطة اصبع  السبابة الوسطى.  ثم ضعي العدسة على الجزء الأبيض من العينين، وبعد ذلك قومي بتحريك العين  من الداخل يمين ويسار ، حتى تستقر العدسة دخل القرنية. ثم  أغلقي عينيك عدة مرات، حتى تتمكني من الرؤية بوضوح. حيث تساعدك عدسات متجر زاهي في وضع العدسات بكل سهولة ومرونة.

 

افضل محلول للعدسات من متجر زاهي

لا يمكننا الحديث عن افضل انواع العـدسات دون الحديث عن افضل محلول عدسات فسواء كنت تستخدم العدسات اللاصقة بنوعيها الجمالي أو الطبي فلا يمكنك أن تستغني عن استخدام محلول عدسات  طبي فهو يزيل كافة الرواسب التي تتواجد في العدسات في حالة الاستخدام اليومي.

أما  عن أفضل محلول عـدسات فهو المحلول الذي يقدمه متجر زاهي  فهو يتميز بأنه عبارة عن محلول عدسـات لاصقة و مطهر طبي  لها  في نفس الوقت حيث  يقدم قدرة عالية من الرطوبة التي تحتاج لها العين ليساعدك على  ارتداء العدسات الطبية او الجمالية بدرجات أمان عالية.

و يعد  المحلول المثالي للعيون الحساسة، وذلك نظراً لما يقدمه من عناية خاصة للعيون الحساسة،  فهو سائل لطيف على العين قوي على البكتيريا والجراثيم. كما يقدم مستوى تعقيم جيد تستطيع  من خلاله محاربة الجراثيم، لكي تكون العدسات نظيفة دوما وتخلصها من أي عوالق أو شوائب تعلق بها. إضافة على ذلك يقدم  المحلول مادة سائلة معقمة، من أجل تطهير العدسات اللاصقة، وتنظيفها.

في الختام ننصحك عند شراء العدسات الملونة أن تحسن اختيارها فهي من تمنحك نظرة جذابة ورؤية مريحة وواضحة، تماما مثل العدسات التي يوفرها متجر زاهي .

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى