بشرتك

ماذا تفعل حلوى رمضان ببشرتكِ؟

[FONT=Arial]

يتميز شهر رمضان الكريم بالحلوى المتنوعة والكثيرة، التي تعيد لجسمك السكريات المفقودة بسبب الصيام لفترة طويلة. ولكن، الإكثار من تناول هذه المنتجات قد يسبب أضرار جسيمة لبشرتك تجعل مهظرها شاحب وأكبر سنًا. وهذا ما سنعرضه عليكِ اليوم، فتعرفي على الآثار السلبية التي تتركها حلوى رمضان على البشرة، وتجنبي الإفراط في تناولها ليبقى جلدك نضر وحيوي….

– علامات الشيخوخة:

تحتوي الحلوى على نسبة كبيرة من السكريات والدهون التي من شأنها أن تؤثر على إنتاج الكولاجين في البشرة. وهذا يعمل على ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة سريعًا. لذا ننصحكِ بعدم الإكثار من هذه المنتجات مع الحرص على تناولها بعد الإفطار بساعتين.

– حب الشباب:

مقالات ذات صلة

السكريات تتحول إلى جلوكوز في الدم، وهى أزمة كبيرة تزيد من إفراز زيوت البشرة وإنسداد المسام، مما يجعلكِ حواء أكثر عرضة لظهور حب الشباب وندباته الحمراء، وخاصًة إذا كان جلدك من النوع الدهني، فتجنبيها حفاظًا على جمال بشرتك.

– البقع الداكنة:

تعد البقع الداكنة، الرؤوس السوداء، من المشكلات الجمالية التي تصيب بشرتك نتيجة تناول الحلويات بكميات كبيرة في رمضان. وذلك لأنها تضعف خلايا الجلد وتتلف طبقة الكولاجين الطبيعية، مما يؤثر بالسلب على إطلالتك الجذّابة.

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب