بشرتك

كيف تحافظين على رطوبة بشرتك في رمضان؟

[FONT=Arial] هذه الحيل التي تحافظ على جمال بشرتكِ خلال شهر رمضان:

– رذاذ الترطيب: تنتج أفخم دور الأزياء والتجميل العالمية هذا المنتج، ليساعدك حواء في ترطيب بشرتكِ طوال الوقت. هذا قومي برش جميع أنحاء وجهك برذاذ الترطيب، ليوفر له المياه التي يفقدها خلال ساعات الصيام. ثم احتفظي به في الثلاجة حتى يبقى في درجة حرارة تنعش بشرتك.

– شرب المياه: تعد المياه واحدة من أهم مستحضرات التجميل الطبيعية التي تجعل بشرتك تسع نضارة وتوهج دائمًا. وذلك لأنها مليئة بالفيتامينات والمعادن التي تخلصك من السموم والجفاف سريعًا، فاحرصي على شرب 8 أكواب من الفطار إلى السحور.

روتينك اليومي للعناية بالبشرة في رمضان

– التقشير والترطيب: واحدة من الخطوات الهامة للعناية بالبشرة في رمضان، هى التخلص من خلايا الجلد الميتة بالتقشير اللطيف بإحدى الفواكه الغنية كالخوخ والليمون، ثم مد الجلد بالترطيب عن طريق تطبيق الكريم المفضل لديكِ أو زيت جوز الهند، بجانب وضع الكريم الخاص بالعينين.

– تجنب المكياج الثقيل: ابتعدي سيدتي كل البعد عن مستحضرات المكياج الثقيلة في شهر رمضان خاصًة خلال فترة النهار، ككريم الأساس ذو التقنية السميكة. لأنها ستتفاعل مع الحرارة العالية وأشعة الشمس فتضر بشرتك. ولكن إذا لم تستغني عن هذه الأشياء، فننصحكِ بوضع الكريم الواقي من الشمس، وكريم مرطب مثل BB كريم قبلها حتى تشكل حاجزًا ضد الخطر.

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب