بشرتك

كيف تحصلين على خدود وردية بطريقة طبيعية؟

تلعب الخدود الوردية دورًا هامًا في إطلالتك الجمالية، حيث تساعدك في إبراز وجهك ومنحه التوهج والإشراق. لذا ننصحكِ سيدتي باستخدام بعض الطرق الطبيعية التي تحقق لكِ هذا الهدف على أكمل وجه، دون اللجوء إلى مستحضر أحمر الخدود وبقية منتجات التجميل التي تؤثر على نضارة وصحة بشرتك. وهذا ما سنعرضه عليكِ الآن، فطبقي النصائح التالية وتمتعي بخدود وردية طبيعية…

 

1- تدليك الوجه:

 

مقالات ذات صلة

واحدة من الأساليب الصحية التي تساعدك في الحصول على خدود وردية جذّابة. وذلك لأن تدليك الوجه بأطراف الأصابع يعمل على تحسين وتنشيط الدورة الدموية في بشرتك، مما يملأ خديكِ بالحيوية والتوهج.

 

2- تقشير البشرة:

 

تقشير الوجه خطوة مهمة جدًا يجب أن تقومي بها بانتظام، لكي تتخلصي تمامًا من خلايا الجلد الميتة والأتربة العالقة بجلدك. فقط افركي البشرة والخدين بدقيق الشوفان الغير مطبوخ والممزوج بالعسل أو الحليب، ولاحظي النتيجة بنفسك.

 

3- غسل الوجه بالماء الدافئ:

 

هو حل فعال ومثالي سيجعلكِ تتمتعين بخدود وردية في غضون دقيقتين فقط. لذلك التزمي سيدتي بغسل وجهك يوميًا باستخدام الماء الدافئ لكي يعمل على تنشيط الدورة الدموية في خديكِ.

 

4- ممارسة الرياضة:

 

يمكنك الحصول على خدود وردية عن طريقة ممارسة الرياضة. لأنها من أفضل الأنشطة الحياتية التي تحسن الدورة الدموية في جميع أنحاء الجسم، وتطرد السموم. بالإضافة إلى أنها تغذي بشرتك جيدًا وتحافظ على نضارتها.

 

5- اتباع نظام غذائي متوازن:

 

مظهر الخدود الوردي، يدل على أنكِ بحالة صحية جيدة. لذلك التزمي باتباع نظام غذائي صحي ومتوازن بواسطة شرب الكثير من الماء التي تبقي بشرتك رطبة، بجانب تناول الأطعمة الغنية بفيتامين C و E كالخضروات والفواكه وخاصًة الطماطم والجزر والخوخ والبطيخ.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب