شعرك

صرعة حرق الشعر تخلصك من التقصف

[FONT=Arial] هل تعانين من تقصف الشعر وتلفه؟. لا تقلقي حواء، فهناك صرعة رائعة ستخلصك من هذه المشكلة تمامًا وستجعلكِ تستقبلين عيد الفطر المبارك بشعر أكثر صحة وحيوية. “حرق الشعر بالشمعة”، الطريقة الجمالية التي تعتمدها العلامة التجارية الفاخرة “فيكتوريا سيكريت” لعارضاتها حتى يظهرن بإطلالة مثالية…..
ويتم في هذه الصيحة، قسم الشعر بأكمله إلى عدة أجزاء، ولف كل جزء حول نفسه جيدًا. ثم تمرير شمعة مشتعلة على المناطق المصابة بالتقصف وخاصًة نهايات وأطراف الشعر، حتى تحرقها فتسقط وتبقى بقية خصل شعرك في حالة صحية سليمة.

وعلى الرغم من الفوائد التي تقدمها صيحة “حرق الشعر”، إلا أنها قد تترك رائحة الحرق في الشعر، كما أن تنفيذها في المنزل قد يعرضك لمخاطر كثيرة كفقدان الشعر وهشاشته الزائدة. لذا ننصحكِ سيدتي بالقيام بهذه الخدعة في صالون تجميل به كوادر عالية الخبرة، بجانب أنه ينبغي عليكِ أن تلتزمي بترطيب شعرك جيدًا، بتطبيق إحدى الأقنعة الطبيعية التي تفضلينها، مع التقليم المنتظم.

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب