شعرك

إملأي فراغات شعرك بالوصفات التالية

[FONT=Arial] ظهور فراغات بالشعر هى مشكلة جمالية كبيرة ترجع إلى عامل رئيسي وهو الوراثة بجانب أسباب أخرى كعدم توازن الهرمونات، اضطرابات الغدة الدرقية والتغذية الغير سليمة. لذا تقدم لكِ اليوم أسرة حواء لايف مجموعة وصفات طبيعية سهلة التحضير في المنزل، ستعمل على ملء فراغات الشعر وتعزيز صحته وحمايته من التساقط، فجربيها وأخبرينا بالنتائج المبهرة….

– وصفة الثوم: قومي بهرس أربع حبات ثوم وامزجيهم بكمية مناسبة من ماء الورد، ثم دلكي فروة رأسك بهم جيدًا لمدة 10 دقائق ثم اتركيهم ساعة قبل غسل الشعر. واحرصي على تكرار هذه الوصفة مرتين أسبوعيًا حتى تحصلي على نتيجة مرضية.

– وصفة القرنفل: اصنعي خليط من ملعقة من زيت القرنفل مع أخرى من خل التفاح. ثم دلكي جميع أنحاء فروة رأسك بهم لبضعة دقائق قبل، شطف الشعر. والتزمي حواء بتكرار هذه الوصفة في الصباح والمساء كي تساهم هذه المنتجات في منع سقوط شعرك ثانيًة وتعزيز نموه على نحو سليم.

– وصفة إكليل الجبل: احصلي على ماء إكليل الجبل عن طريق غلي الماء ونقع العشبة فيها، ثم ضعيها في زجاجة رذاذ ورشيه على فروة رأسك وجذور شعرك يوميًا قبل النوم، حتى تغمري شعرك بالتغذية التي تجعل البصيلات تنمو من جديد.

– وصفة الزيوت الطبيعية: امزجي سيدتي كمية مناسبة من زيت الخروع، زيت الحبة السوداء وزيت اللافندر. ثم دلكي فروة رأسك بهذا الخليط لمدة 10 دقائق قبل غسل الشعر بالشامبو. وكرري هذه العلمية مرتين أسبوعيًا وستلاحظين أن شعرك استعاد صحته وامتلأت فراغاته من جديد.

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب