شعرك

شعر مثالي مع وصفتي الفعالة

[FONT=Arial] تميز الشعر الهندي بالعديد من الخواص الطبيعية التي تسعى جميع النساء للحصول عليها، فهو شعر كثيف، ذو ملمس قوي، مما يكسب الهنديات جاذبية وأنوثة بالغة. لذلك، فقد جمعنا إليكِ مجموعة من أفضل وأبسط الطرق للحصول على شعر صحي وكثيف كالهنديات.
1- زيت جوز الهند

زيت جوز الهند من أفضل الزيوت الطبيعية التي يمكنكِ استخدامها للعناية بالبشرة والشعر. وهو أحد الأسرار التي تكمن وراء صحة وحيوية الشعر الهندي. احرصي على استخدام زيت جوز الهند بشكل منتظم لتحضير حمام الزيت الساخن للحفاظ على كثافة الشعر وتحفيز نموه. كما يساعد أيضًا على سهولة التحكم في الشعر وتنعيمه.
2- زيت الخروع

من أفضل الوسائل الطبيعية كذلك للعناية بالشعر وتقويته هو زيت الخروع، فهو معروف بقدراته الفائقة التي تساعد على تحسين صحة الشعر وفروة الرأس. لكن ينصح باستخدام كميات بسيطة من زيت الخروع على شعرك، فقد يتسبب في ملمس دهني ولزج على الشعر.
3- الشاي لغسيل الشعر

من الأشياء التي قد لا تعرفينها عن الشعر الهندي هو استخدام الشاي لشطف الشعر. فيحتوي الشاي الأسود على العديد من العناصر الأساسية التي يحتاجها الشعر. فيعمل على تحفيز البصيلات لإطالة الشعر وزيادة كثافته.
4- علاجات الزيوت (زيت الزيتون، زيت جوز الهند مع عصير الليمون)

حضري تلك الخلطة مرة واحدة أسبوعيًا على الأقل للعناية بالشعر وترطيبه. فيعمل كل من زيت الزيتون وزيت جوز الهند على ترطيب فروة الرأس، أما عصير الليمون فيساعد على التخلص من الزيوت الزائدة وتطهير فروة الرأس. ومع تكرار تلك الخلطة بشكل منتظم ستحصلين على شعر صحي وناعم. فقط اتركي الخليط على شعرك لمدة 15 دقيقة قبل أن يغسل بالشامبو لتلاحظين بنفسك نتائج رائعة.

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب