فن الديكور

ديكور يوم الحب لبيت مليئ بالرومانسية

[FONT=Arial]

يوم الحب، هو يوم يتبادل فيه الناس كلمات الحب والمشاعر الرومانسية، وهو يوم مخصص لكل حبيب وحبيبة يرغبون في العيش في عالم آخر مليئ بالهدوء والمشاعر الجياشة. ما أروع أن يكون منزلكِ جزء من قصة حب رائعة يُضرب بها الأمثال، وما أحلى أن تُزين غرفة جلوسكبقطع أثاث بها لمسة حب وحرارة. وإليكم مجموعة مختارة من قطع الأثاث المنزلية المعبرة عن الحب:

الشفاه الحمراء

توحي الشفاه بالإثارة والحب، فاجعلي منها كنبة توضع في ركن ما في منزلكِ، لتدعمه بلمسة رومانسية رقيقة. بهذا تكوني ابتعدتي عن التقليد واختلقتي من مناسبة عيد الحب قصة رومانسية تحويها كنبة شفاه حمراء.

الصناديق

تعتبر فكرة الصناديق هى الأكثر استعمالًا اليوم بدلًا من الطاولات الرئيسية الموجودة في غرفة الجلوس. فما رأيك بعمل صندوق أحمر ووضع الورود الحمراء الجذّابة بداخله؟.
أيضًا أستخدمي الطابع الكلاسيكي في وضع باقات الورود في زهرية من الزجاج، وضعيها على الأرض بجانب كنبة حمراء أو لوحة معبرة داخل غرفة الجلوس.

مقالات ذات صلة

كراسي القلوب الحمراء

ما أجمل الكراسي المصممة على شكل قلب، والتي يمكنكِ استخدامها ووضعها في غرفة الجلوس أو أمام المدفأة. فهى تعطي لمسة راحة وتُعيد المشاعر والذكريات الجميلة التي تجمعك بحبيبك وشريك حياتك.

فلا تحرمي منزلك من هذه اللمسات البسيطة التي تمده بالروح، بادري بعمل فكرة رقيقة تنعشك أنتي وحبيبك في يوم الحب.

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب