تجارب وخبرات

استخدام القهوة لإظهار جمالك

تنتشر فى الآونة الأخيرة استخدامات القهوة فى تجميل المرأة ، فللقهوة فوائد عديدة قد تستخدم القهوة للشعر وقد تستخدم للبشرة، فحان الوقت الآن لاستخدامك القهوة فى إظهار جمالك.

1. استخدام القهوة فى صبغ الشعر :

 

يمكنك استخدام القهوة كمحسّن للون الشعر وسوف يغمق ويضيف لمعاناً إلى شعرك! فليست هناك حاجة لإنفاق الأموال في الصالون للحصول على علاجات مكلفة لتحسين الشعر.

اصنعى قهوة نكهتها قوية واتركيها فترة ثم يتم وضعها على الشعر ، لكن تأكدى من ترك القهوة تبرد أولاً. اتركيها تحت غطاء بلاستيك واتركيها في شعرك لمدة 45 دقيقة قبل الشطف.

 

2.استخدام القهوة فى عمل مقشر للبشرة :

 

هناك العديد من فوائد التقشير المنتظم. لن تؤدي إزالة خلايا الجلد الميتة إلى تحسين مظهر بشرتك فحسب ، بل تسمح لها أيضاً بتناول المزيد من العناصر الغذائية من منتجات الترطيب أيضاً.

لتحضير مقشر القهوة بنفسك ، ضفى القهوة المستخدمة إلى الماء الدافئ أو زيت جوز الهند وافركي بشرتك من الرأس إلى القدم  ووداعا خلايا الجلد الميتة!

3. استخدام القهوة فى علاج تساقط الشعر :

 

بمرور الوقت ، يمكن أن يتراكم الكريم أو الزيت في الشعر ويجعله دهنياً وباهتاً، الآن تخلصي من البقايا التي تركتها منتجات تصفيف الشعر عن طريق تدليك القهوة المستخدمة في شعرك قبل غسل الشعر بالشامبو.

يمكنك أيضاً المساعدة على منع تساقط شعرك بشطف القهوة ، فقط ضعيه بعد الشامبو .

4- استخدام القهوة فى الحد من السيلوليت:

 

الكثير منا يريد التخلص من السيلوليت، وربما تكون قد رأيت منتجات للحد من السيلوليت في متاجر التجميل التي تحتوي على الكافيين ، والتي يقال إنها مفيدة فى اختفاء السيلوليت.

الآن يمكنك المساعدة في التخلص من السيلوليت باستخدام مقشر القهوة محلي الصنع! اتبع الفيديو التالى لتتعلمى كيفيه الصنع.

إذا كانت لديكم طرق أخرى لاستخدام القهوة فى أبراز جمالك لم نذكرها فيرجى إبلاغنا بذلك في التعليقات وشكراً لكم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى