صحة ورياضة

إنقص وزنك بسهولة وبدون إتباع نظام غذائى

[FONT=Arial] إنقص وزنك بسهولة وبدون إتباع نظام غذائى
الكثير منا يرغب فى إنقاص وزنه ولكنه لا يرغب فى اتباع نظام غذائى قاسى ، يمكن تحقيق هذه المعادلة الصعبة من خلال خفض كميات الطعام الذى تتناوله بالاضافة الى أتباع الشروط التى يعرضها لكم موقع حواء ويب حتى تتمكن من إنقاص وزنك دون اتباع نظام غذائى قاسى ومتعب .
1/أختيار المشروبات المناسبة:

يمكنك إنقاص وزنك بفعالية من خلال معرفة المشروبات المناسبة ل إنقاص الوزن قيمكنك تناول المياه بكميات كبيرة فهى مفيدة للصحة و لإنقاص الوزن يمكنك كذلك تناول المشروبات التى تفضلها ولكن بمقدار محددة مع حساب السعرات الحرارية له فهذه الطريقة لا تتسبب فى حرمانك مما تحب وتساعدك فى إنقاص وزنك.

2/ابدأ يومك بالإفطار:

وجبة الإفطار من أهم الوجبات التى تساعدك فى إنقاص وزنك بفاعلية فهذه الوجبة تمنحك النشاط والطاقة طوال اليوم دون الحاجة الى تناول السكريات والكربوهيدرات طوال النهار للحصول على الطاقة ، يمكنك تناول وجبة افطار تشمل حبوب كاملة وفاكهة فهى هامة جدا لمزيد من الصحة وإنقاص الوزن.

3/تناول اللحوم الخالية من الدهون:

البروتين هو من أهم العناصر الغذائية التى يحتاجها الجسم كما أن البروتين يساهم فى زيادة الاحساس بالشبع لذا يمكنك تناول اللحوم الخالية من الدهون وكذلك البروتينات خلال اليوم فهى تساعدك فى مقاومة الجوع وإنقاص وزنك بسهولة .

4/خيارات الغذاء الصحى:

يمكنك تناول الطعام الصحى خلال اليوم دون الشعور بالندم فهو يمكنك من إنقاص وزنك بسهولة فيمكنك التنزه وتناول الوجبات الخفيفة فى اى وقت ولكن عليك الاختيار بين خيارات الطعام الصحى بعيدا عن اغراءات الاطعمة السريعة والجاهزة حتى تستطيع إنقاص وزنك.

5/تقليل السعرات الحرارية:

من أهم اسباب عدم القدرة على إنقاص الوزن هو زيادة السعرات الحرارية فى الاطعمة التى نتناولها فالكثير منا يستهلك كميات كبيرة من السعرات الحرارية دون أن يشعر فالسعرات الحرارية تتركز فى المايونيز ومنتجات الالبان والحليب والسكريات وهذه الاطعمة تفقدك القدرة على إنقاص وزنك لذا يجب استبدال الاطعمة التى تحتوى على سعرات حرارية مرتفعة بأخرى قليلة السعرات لمقاومة الاحساس بالجوع وزيادة القدرة على إنقاص الوزن.

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب