بشرتك

أخطاء مكياج تقع فيها عروس عيد الفطر

[FONT=Arial] ضيق الوقت في شهر رمضان والتركيز في تحضيرات الزفاف ومتطلباته، قد يوقع عروس عيد الفطر في الكثير من الأخطاء الجمالية، خاصًة ما يتعلق بالمكياج. لأنه مهمة كبيرة تتعدد مراحلها، فقد تنسى حواء إحداها دون قصد مما يؤثر بشكل سلبي على إطلالتها المثالية. وهذا ما سنقدمه لكِ الآن، فابقي معنا لتتجنبي هذه المشاكل وتنعمي بإطلالة الأميرات في حفل عرسك العظيم….

– تخطي إعداد البشرة:

من أجل الحصول على مكياج زفاف ساحر، تمسكي بإعداد بشرتك قبل استخدام أي مستحضر. وذلك من خلال تقشيرها قبل يوم الزفاف والتأكد من ترطيبها بشكل صحيح قبل تطبيق المكياج. أيضًا احرصي على وضع CC كريم تحت كريم الأساس بالإضافة إلى منح منطقة العين عناية متكاملة.

– استعمال منتجات جديدة:

مقالات ذات صلة

واحدة من الأخطاء الجمالية الكبيرة التي قد تقعين فيها أيتها العروس هى تجربة منتجات جديدة. لأنكِ لا تعرفين كيف يؤثر هذا المستحضر على بشرتك، كما أن حفل الزفاف ليس الوقت المناسب للمخاطرة أو الإرتجال.

– عدم الفصل بين مراحل المكياج:

التسرع في تطبيق المكياج يعتبر خطأ يجعلكِ تطلين بمظهر غير مرضي. لذا ننصحكِ سيدتي بالإنتظار دقيقتين فقط بين كل خطوة وأخرى حتى تسمي لكل طبقة أن تجف. وإذا لم تمتلكي الكثير من الوقت، فيمكنك تسريع هذه العلمية بتجفيف المكياج بمجفف الشعر.

– اختيار رموش خاطئة:

غالبًا ما تستخدم العروس الرموش الإصطناعية في مكياج زفافها، لأنها ستمنحها نظرة عين واضحة وجميلة. واختيار نوع خاطئ من هذا المستحضر قد يجعل العين تدمع أكثر من مرة خلال حفل العرس. فبدلًا من ذلك استخدمي ملحقات فردية لتتأكدي من استمرار طوال اليوم.

– عدم الحماية من تلطخ أحمر الشفاه:

استخدام أحمر شفاه مميز بحفل الزفاف فكرة جيدة للغاية، ولكن من الممكن أن تصاب الأسنان بالتطلخ أثناء تطبيق هذا المنتج. وحل هذه الأزمة هو أن تحرصي على تطبيق كمية قليلة من الفازلين على أسنانك الأمامية، لمنع أحمر الشفاه من التراكم عليها وتغيير لونها البراق.

– تجنب مكياج الجسم:

تخطي مكياج الجسم من المشاكل الجمالية التي تسيء من مظهرك حتى إذا كان مكياج الوجه متكامل ولا تشوبه شائبة. لذا لا تتجاهلي تطبيق الكريم المضيء للبشرة على منطقة عظمة الترقوة، الأكتاف والظهر حتى ينسق بين لونهم والظلال التي تعتمديها.

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب