بشرتك

أحدث طرق مكافحة شيخوخة العين

[FONT=Arial] تعاني الكثير من السيدات والفتيات من علامات تقدم السن في منطقة العين، كالهالات السوادء، الإنتفاخ، التجاعيد والخطوط الدقيقة. وهى مشاكل تأتي نتيجة لتقدم العمر أو لقلة العناية بالبشرة وترطيبها. لذا نقدم لكِ اليوم، أحدث الطرق التي تساعدك في مكافحة شيخوخة العين بطريقة صحيحة ومثالية، فاستغليها لتتمتعي بنظرة أكثر نضارة وإشراق:

الطريقة الأولى: للتخلص من الهالات السوداء:

إذا كنتي تواجهين الهالات السوداء حول منطقة العين بأكملها، فهناك تقنية جديدة ستخلصك من هذه المشكلة تمامًا. وهى عبارة عن حمض الهيالورونيك يتم حقنه طبيب الجلدية في المكان الذي به دوائر داكنة، وستختفي في غضون دقائق قليلة. وبجانب هذه الحقن، يجب عليكِ سيدتي أن تشربي سوائل تزيد من تدفق الدورة الدموية في منطقة ما حول العين، كالشاي الأخضر والكافيين.

الطريقة الثانية: للتخلص من إنتفاخ العين:

عضلات الجفن السفلى، هى المسئولة عن دعم الدهون حول العينين التي تبقيها نضرة. فعندما تصبح هذه العضلات رخوة بسبب تقدم السن وقلة الدهون، تظهر أكياس وانتفاخات حول العين. وأفضل علاج لهذه المشكلة، هو تطعيم المنطقة ببعض الدهون الموجودة في الفخذين، بجانب استخدام أمصال وسيروم يشد جفون العين بطريقة رائعة.

مقالات ذات صلة

الطريقة الثالثة: شد الجلد المترهل:

قد تواجه بعض النساء مشكلة ترهل الجلد حول العين، نتيجة لتقدم العمر أو للتجاذبات التي تقوم بها أثناء تطبيق المكياج. وحل هذه الأزمة يكون من خلال الخضوع لجلسة واحدة مدتها 60 دقيقة من الموجات الفوق صوتية، لتقوم بتعزيز إنتاج الكولاجين في الجلد وتشد منطقة العين والحواجب بأكمها، وستلاحظين هذه النتائج خلال ثلاثة أشهر من انتهاء الجلسة. كما يجب عليكِ أن تطبقي مصل يحتوي على حمض الهيالورونيك حول العين ليمتعك بنتائج مبهرة.

الطريقة الرابعة: تنعيم التجاعيد:

البوتوكس يمكن أن يساعد في محو الخطوط الدقيقة حول العين، ولكن لكي تنعمي بنظرة مشرقة وتتخلصي من أضرار أشعة الشمس وتحفزي من إنتاج الكواجين في هذا المكان، يجب عليكِ أن تقومي بتجربة عدة جلسات من حمض الجليكوليك أو حمض الفاكهة، فهو أسلوب حديث يخفي التجاعيد سريعًا ويعطيكي جلد نضر للغاية. وبالإضافة إلى هذه الطريقة تستطيعين استخدام كريم للعين يحتوي على مادة الريتينول لتعزز من نتيجة الجلسات.

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب