إعلان
إعلان
تجارب وخبرات

متجر صميم لأفضل أنواع البخور والعود في السعودية

إعلان

رائحة البخور والعود الآسرة التي تنقلنا لعوالم مختلفة وتشعرنا بالسعادة في كل وقت وحين  أضحت اليوم مطلبا هاما لا يمكن لأحد الاستغناء عنه سواء لتعطير المنزل أو الملابس إضافة إلى كونه أحد الطقوس الهامة في المناسبات الاجتماعية و الدينية، لذا من الطبيعي أن يبحث الكل عن افضل انواع البخور والعود لكي يقتنيه، و نحن اعدنا لك هذا المقال كي نوفر عليك عناء البحث عن افضل متاجر بيع البخور والعود، ففي هذا المقال سنسلط الضوء على متجر صميم الذي يعد الوجهة  العربية الاولى للحصول على اجود انواع  البخور والعود  والمنتجات المرتبطة به مثل  المباخر  والفحم  والولاعات وغيرها .

 

متجر صميم لأفضل أنواع البخور والعود

تتعدد انواع البخور و تختلف حسب الاستخدامات و الشجرة التي تم استخراج العود منها.  فأفضل أنواع العود هو ذلك العود المستخرج من اقدم انواع الاشجار. و فيما يلي ذكر أفضل أنواع البخور والعود.

العود المروكي

يتميز البخور مروكي بأنه نوع فاخر من انواع العود. حيث يفوح بنغمات فاخرة عند حرقه. كما  يتميز  برائحته القوية التي تغطي المكان برائحة شذية و فاخرة لفترات طويلة. حيث يمكنك استخدامه في مساحات كبيرة  وواسعة مثل الأعراس والمناسبات الأخرى.

إعلان

ويتسم البخور مروكي بشكل عام بأنه كثيف الرائحة و ثابت و معروف بقوة تأثيره. و يمكنك معرفة هذا النوع من خلال تمييز لونه البني الذي يعبر عن مدى الرائحة الثابتة و الزكية التي ستنتج عند حرقه. كما تبقى الرائحة لمدة طويلة جدًا.

 

العود الملكي من متجر صميم

يعد ثبات رائحة بخور العود الملكي لفترة طويلة سواء على الملابس أو في مجالس الضيافة. و القصور، و صالات الأفراح ، و المناسبات، و المساجد ، و المناسبات الدينية، أحد الاسباب التي تجعل في قائمة افضل انواع العود. كما يتميز العود الملكي  بنقاء الرائحة  الفاخرة ،  فهو يتّصف بالجودة العالية، ليصنّف ضمن أفضل أنواع العود على الاطلاق.  حيث تفوح منه رائحة جميلة وهادئة وثابتة .

وننوه هنا أن متجر صميم يوفر هذا العود بجودة عالية. حيث يتميز العود الملكي  الذي يقدمه المتجر بأنه  مناسب جدا للاستخدام العائلي وذو فوحان قوي لأن هذا النوع يتمتع  بالرائحة المميزة والقوية والتي تنتشر بشكل سريع في المكان. كما أنها تثبت لأطول مدة ممكنة خاصة في الملابس والأقمشة، والأماكن المفتوحة والمغلقة.

 أهم الأسباب التي تدفعك لاختيار منتجات متجر صميم

يعتبر متجر صميم واحد من أرقى المتاجر المتخصصة بتقديم البخور والعود  و المنتجات المرتبطة به مثل  المباخر و الفحم  و الولاعات و معطرات المنزل و غيرها على مستوى المملكة العربية السعودية إضافة لكونه متجر فاخر يقدم  أجود انواع العطور والاكسسوارات والهدايا  الفاخرة،  أما أحد الاسباب التي تدفعك لاختيار منتجات متجر زاهي عن غيرها من  المنتجات هو أن متجر زاهي يهتم بأدق التفاصيل الجمالية لتتمتع منتجاته بالجودة العالية في كل ما يقدمه،  و فيما يلي عرض أجود أنواع البخور والعود التي يقدمها متجر صميم .

كما  يوفر العديد من طرق الدفع ومنها الدفع عن طريق فيزا وماستر كارد، بطاقات مدى، خدمة آبل باي، خدمة اس تي سي باي، والدفع عند الاستلام.

 

 أهم أقسام تصنيف البخور والعود في متجر صميم

يحتوي متجر صميم على مجموعة من الأقسام المنظمة، و التي تم  تصميمها بشكل احترافي، لتضم الفئات المختلفة من منتجات العطور والبخور والهدايا كي يتيح للعملاء الشراء بأسهل الطرق، و لأن متجر صميم يولي اهتماما خاصا بالبخور والعود يفرد تصنيفا خاصا به يضم العديد من الأقسام المتنوعة، و سنستعرض فيما يلي أهم الأقسام  وطبيعة المنتجات المقدمة في كل قسم ، تابع القراءة للتعرف عليها.

البخور والعود

يعد تصنيف البخور والعود أحد التصنيفات الهامة في متجر صميم كونه يضم افضل واندر المنتجات. كما يتمتع هذا القسم بالتنوع والشمولية حيث يقدم متجر صميم البخور فيه على شكل قطع و كسرات و أعواد كي تختار من بينها الطريقة الأمثل لتبخير منزلك  وفي هذا القسم المميز يضم متجر صميم اجود انواع البخور والعود مثل العود المروكي.  و دقة العود الملكي الفاخرة، و كسر العود الاصلي الفاخر المسقى بدهن العود. كما يقدم قطع العود في صناديق فاخرة مناسبة ومثالية للاهداء في مختلف المناسبات السعيدة.

و للمزيد من التنوع والشمول يقدم متجر ضميم في هذا القسم المميز أيضا. الزعفران الاصلي الذي  يضيف للطعام نكهة فريدة ومميزة فتكفي فقط بضع من الزعفران الذي يقدمه متجر صميم لاعداد اشهى المأكولات العربية. كما يضيف للقهوة العربية نكهة فريدة واسرة.

مجموعة صميم

في هذا التصنيف الجميل والمميز يقدم متجر صميم مجموعة فاخرة من  الهدايا تضم بداخلها عدد من المواد العطرية الفاخرة والتي تجعل من هذه المجموعات  هدايا مميزة يتمنى الجميع الحصول عليها.

مجموعات الاهداء في متجر صميم عبارة عن مجموعة متكاملة وشاملة تضم افخر النغمات العطرية. كي تكون مثالية جدًا كهدية فاخرة وقيمة في مختلف المناسبات.  فهي مجموعات راقية وفاخرة بفضل تصميمها ومكوناتها حيث تضم بداخلها اجود انواع البخور الاصلي ذو الجودة العالية وغيرها من المكونات النفيسة.

معمول عرايسي من متجر صميم

يقدم متجر صميم في قسم المعمول  اجود انواع معمول البخور المسقى بدهن العود فعند استخدامك  للمعمول الفاخر الذي يتوفر في هذا  القسم ستسحر ضيوفك بالرائحة الفاخرة التي تنبعث منه ويسألونك عن مصدر هذه الرائحة الفاخرة حيث تشكل الرائحة الناتجة عند إحراق المعمول إحساسًا بالراحة لجميع أفراد الأسرة. كما أن لها بالغ الأثر على الحالة النفسية. أيضا فقطع المعمول المقدمة في هذا القسم عبارة عن كرات بلون بني غامق مطعمة بأفضل انواع كسرات العود الفاخر.  كي تنتج رائحة مميزة عند اشتعاله.

معطرات المنزل

تساعدك المنتجات المتنوعة في هذا القسم في استقبال ضيوفك بكل ترحيب و ثقة من خلال رائحة منزلك الفاخرة فمعطرات متجر صميم ستميزك بكل تأكيد عن غيرك سواء بالرائحة المسكية الفاخرة التي تعطيك الإحساس العالي بالجاذبية و الثقة.  أو الرائحة المتدفقة و الغنية بالروائح الفاخرة ستشعر ضيوفك بأنك ذو ذوق رفيع.

اكسسوارات  البخور 

يقدم متجر صميم في قسم البخور كل ما تحتاجه أثناء عملية التبخير من فحم سريع الاشتعال الملون و الفاخر  إلى الولاعات. بمختلف الوانها واشكالها حيث تتميز الولاعات في هذا القسم بجودتها العالية وكفاءتها أيضا.

 

فواحة ذكية ومباخر

يعد هذا القسم اكثر الاقسام إقبالا فهو قسم متخصص في تقديم المباخر بمختلف انواعها واشكالها واحجامها بتصاميم مميزة وجذابة وبجودة عالية فمنها المباخر الالكترونية والمباخر الذكية والسيراميك و غيرها من الأنواع.

المسك

ولأن رائحة المسك تعد من أرقى الروائح  وأجملها على الإطلاق يفرد لها متجر صميم قسما خاصا بها يضم أجود أنواع المسك حيث يدخل المسك في صناعة ارقى العطور العالمية، ويقدم المتجر  اجود انواع المسك في زجاجات فاخرة  مع صندوق مميز صنع خصيصا لأصحاب الذوق الراقي و من يحبون الروائح المسكية الخالصة.

 

في الختام لا يمكننا حصر المنتجات التي يقدمها متجر صميم سواء أجود انواع البخور والعود أو غيرها من المنتجات المميزة التي ستعجبك بكل تأكيد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى