إعلان
إعلان
جمالك

ماكياج لجمالك اسمه الثقة

إعلان

بسم الله الرحمن الرحيم

ماكياج لجمالك اسمه الثقة فالثقة هى الطريق المستقيم الذى يقودك إلى دنيا الجمال المتميز .. إليك معالم هذا الطريق

البشر مختلفون شكلاً ولغةً وثقافةً لكنهم جميعا يتفقون فى البحث عن الجمال

الجمال عشق المرأه سواء كانت كبيرة أو صغيرة والبحث عنه شغلها الشاغل منذ نعومه أضافرها

الجمال غاية الرجل يبحث عنه فى كل زمان ومكان

إعلان

الجمال الكلمة التى ارهقت الجميع فى البحث عنها الكتاب والشعراء والرسامين والمصممين والفلاسفة

قد يعتقد البعض أن الجمال يكمن فى البشرة البيضاء والعيون الملونه والشعر الحرير

وقد يعتقد البعض أن الجمال فى الحصول على أحدث وأشيك الموديلات وأغلاها

ويجرى البعض وراء الإعلانات التى تعزف على وتر الحصول على الجمال

كل هذا الجرى وراء الجمال بأفكار ومعتقدات خاطئة أظهرت جمال المرأة فى الجسم فقط جعل من المرأة مجرد دميه، حصروا جمال المرأه فى الشكل الخارجى وبهذا ظلموا المرأة، فهذا الجمال المزعوم زائل كما أنه كاذب لا يظهر الحقيقة، فقد يكون الوجه جميل ولكنه يحمل الكثير من القسوة والخبث والمكر، وقد يكون الجسم مثالى والقلب ملئ بالحقد والدناءه، وقد تكون الشفاه جميلة ولكنها تحمل الكثير من السموم، وقد يكون الشعر رائع الجمال ولكن تحته عقل فارغ يحمل الكثير من الأفكار السيئة الهدامة.

 

ماكياج لجمالك اسمه الثقة
ماكياج لجمالك اسمه الثقة

 

ويقول البعض أن المرأة كتاب على الرجل أن يقرأه بعقله أولاً و أن يتصفحه دون أن ينظر إلى غلافه، قبل ان يحكم على مضمونه، وهذا القول يحمل الكثير والكثير من الحكمة، فالمظهر الخارجى يحمل الكثير من الخداع، ولكن الجوهر هو ما بالداخل الذى يعطى الانطباع الحقيقى الصادق.

عزيزتى المرأه اعيدى اكتشاف نفسك ابحثى بداخلك عن كل ما هو جميل وشكلى شخصيتك بشكل جديد فأنتى صانعة الرجال فكيف تسمحين لمن صنعتيهم أن يحولكى إلى دميه ذات جمال خارجى فارغة العقل وبلا روح، واعلمى أنكى منبع الحياه فاجعلى لحياتك معنى أكبر بالعلم بالثقافة بالذكاء بالروح الطيبة

وقدمى الدليل لكل من تناسوا أن سر الجمال يكمن فى البساطه وأنكِ أجمل من أى صورة يرسمها لكِ أى رجل ببساطة روحك الجميلة

 

هذه ليست دعوة لعدم الاهتمام بجمالك بل هى دعوة لكى تظهرى جمالك الحقيقى الذى سوف يبهر من من تتعاملين معه

فأحاناً كثيره يحدث أن تلفت نظرك فتاة فى الطريق أو فى أى مجتمع، ومنذ الانطباعه الأولى يخيل أنها فى قمة الجمال والفتنة ولكنك لو دققتِ النظر فسوف تجدين أنها فتاة عادية وأن أهم ما يميزها ليس هو الجمال وإنما الثقة بالنفس، وهذه الثقة لها مظاهر معينة يمكنك اتباعها لتكونى هذه الجميلة اللافتة للأنظار المعبرة عن شخصية مستقلة.

  • احرصى على أن يكون التعبير المرتسم على وجهك جميلاً بمعنى أن تغيب الابتسامة الحلوة عن شفتيك وأن تعبرى عن شعور بالراحة، وإذا شعرت بضغط عصبى فى أى وقت فحاولى أن تتخلصى منه سريعاً، ويكون ذلك بالاستلقاء على سرير وشد عضلات الجسم كله ، يمكنك أيضاً أن تقفى أمام نافذة مفتوحة وتستنشقى الهواء فى عمق حتى تتجدد حيويتك ونشاطك ويزول عنك كل شعور بالضغط العصبى.
  • تذكرى دائماً أن الأناقة وسيلة من وسائل تدعيم الثقة بالنفس وعلى ذلك يجب أن يكون الفستان نظيفاً خالياً من البقع والعيوب مكوياً اهتمى أيضاً بنظافة حقيبة اليد مرة فى الأسبوع على الأقل.
  • الماكياج المتقن والتسريحة المناسبة والوجة المشرق كلها عوامل تؤكد الثقة بالنفس احرصى على العناية ببشرتك، وغشل شعرك بالشامبو يناسبه ، وراعى الاهتمام بأظافر يديك بحيث تكون منتظمة ويكون طلاء الأظافر مناسباً للون بشرة اليدين.
  • كل إنسان فيه مميزات واضحة وخاصة وإبراز هذه المميزات يؤكد استقلال الشخصية كما أنه يضفى عليك مزيداً من السحر والجمال والجاذبية فابحثى عن هذه المميزات وأبرزيها واتخذى منها وسيلة لتأكيد ثقتك بنفسك.
  • تقبلى الأمور دائماً ببساطة فلا تدعى أعصابك تفلت منك لأبسط الأسباب كذلك تخلصى من الشعور بالضيق الذى ينتاب الإنسان من وقت لأخر بمحاولة تنفيذ فكرة جديدة تمتص شعورك بالضيق وتجدد حيويتك ونشاطك.
  • الحركة الرشيقة الطبيعية تلفت إليك الأنظار وتجعلك موضع الإعجاب ، ارفعى رأسك إلى أعلى أثناء السير ، حاولى أن ترخى كتفيك إلى الخلف بعض الشئ ، وكذلك راعى أن تكون عضلات الجسم كلها مرتخية ، زاولى التمرينات التى تكفل لك الجلوس والوقوف بطريقة أنيقة رشيقة ، وتخلصى من الحركات العصبية مثل اللعب بالعقد أو رفع أى شئ من فوق المائدة ووضعه مرة أخرى، فيمكنك أن تعقدى يديك أمامك أو أن تضعيهما على ساقك فى حالة استرخاء.
  • اهتمى برشاقتك أثناء صعود السلم ارفعى رأسك إلى أعلى مع خفض العينين وحدهما لملاحظة درجات السلم ، تعودى أيضاً على الطريقة الصحيحة لركوب السيارة والنزول منها، أما بالنسبة للركوب فعليك أن تنحنى بعض الشئ ثم تجلسى، وبعد ذلك ارفعى قدميك مرة واحدة من الأرض والنزول يكون بوضع القدمين أولاً على الأرض ثم القيام بطريقة رشيقة.
  • وأخيراً فإن عليكِ أن تتدربى على كل حركات الرشاقة بالنسبة لمختلف المواقف حتى تصبح طبيعة فيك، وفى ذلك الوقت تأكدى أنك ستكونين هذه المرأة الجميلة الساهرة اللافتة للنظر.

وتذكرى سيدتى ..

ليس كل ما هو حديث وغالى الثمن يمنحك الجمال الذى تنشديه

بل أن فستان بسيط مع قطعة اكسسوار رقيقة وبسيطة تمنحك جمالاً رائعاً

ليست كثره المستحضرات التجميلية من تجعلك الأجمل

إن عناية طبيعية بسيطة لبشرتك وشعرك يعطيكى وجه ملائكى يجذب الكثيرين

ابحثى بداخلك سوف ترى جمالاً لا مثيل له الجمال الحقيقى الذى يخطف العقول ويأثر القلوب بصفاء قلبك وعطائك الذى لا ينضب وأخلاقك الراقية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى