إعلان
إعلان
بشرتك

كيف تتمتعين بشفاه فائقة الجمال؟

إعلان
[FONT=Arial]

الشفاه من أكثر المناطق التي تجذب أنظار جميع من حولك، فيجب أن تقدمي لها الرعاية والاهتمام المناسب الذي يجعلها فائقة الجمال. وذلك من خلال اتباعك لنظام غذائي معين بالإضافة إلى تطبيق طرق وأساليب صحية تمنحها الرطوبة الطبيعية. وهذا ما سنعرضه عليكِ الآن، فاحرصي على تنفيذ النصائح البسيطة التالية لتحصلي على شفاه ناعمة ولينة دومًأ…

1- تقشير الشفاه:

إذا رأيتِ شفتيكِ بدأت تجف وتتشقق، فيجب أن تسرعي بتقشيرها لتتخلصي تمامًا من خلايا الجلد الميتة. وهناك العديد من أقنعة تقشير الشفاه الطبيعية التي يمكنك تطبيقها بسهولة في المنزل، كقناع السكر، والملح.

2- ترطيب الشفاه:

واحدة من الطرق التي تساعدك في التمتع بشفاه ناعمة ولينة. لذا قومي بترطيبها عن طريق وضع مرهم أو بلسم الشفاه ذو الجودة العالية. أو استخدمي إحدى أقنعة الترطيب الطبيعية، كتطبيق قطرة من على كرة من القطن ومسح الشفاه بها، أو عمل مرهم مرطب للشفاه من خليط زبدة الشيا مع الجليسرين.

3- عدم مشاركة مستحضرات الشفاه:

إعلان

ابتعدي سيدتي تمامًا عن مشاركة مستحضرات الشفاه الخاصة بكِ مع أي شخص آخر خاصًة ملمع الشفاه. وذلك لعدم تبادل الجراثيم المسببة للكثير من الأمراض الجلدية.

4- عدم لعق الشفاه:

لعق الشفاه المستمر يستنزف كل الرطوبة التي تمتلكها، مما يجعلها أكثر عرضة للجفاف والتشقق الدائم خاصًة في موسم الشتاء البارد. لذلك تجنبي لعق شفيتكِ بلسانك وأسنانك لتبقى جميلة وصحية.

5- تناول الخضروات:

احرصي على تناول الكثير من الخضروات الخضراء والحمضيات في وجياتك اليومية الأساسية. حيث تحتوي هذه المنتجات الطبيعية على كميات كبيرة من ب الذي يعمل على منع تشققات الشفاه.

نصيحة حواء لايف:

– يمكنك تطبيق الزيتون البكر على شفتيكِ في فصل الشتاء، ليعمل على حمايتها من الأعماق ضد الأجواء المليئة بالهواء البارد. كما أنه علاج طبيعي ضد تشققات ونزيف الشفاه.

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى