إعلان
جمالك

تعلم فن اختيار الساعات المناسبة التى تزيدك أناقة

إعلان

بسم الله الرحمن الرحيم

تعتبر للنساء هي امتداد لهواية المرأة فى شراء الاكسسوارات والتجمل والتزين بها، كما أنها تخدم أغراض مزدوجة من حيث أنها ليست فقط لمعرفه الوقت ولكن أيضا من مكملات الأناقة. وقد تجد أن معظم الإناث بحتفظن بأى من ساعة منهم لأوقات النهار ومنها ما يكون ساعة رياضية ومنها ما يكون للمناسبات الخاصة ومنا ما يستعمل فى المقابلات الرسمية.

ومع تنوع وتعدد أشكال وأنواع ساعات اليد هل تعلمى طريقة اختيار الساعة المناسبة ؟

هيا بنا معاً نتعلم طريقة اختيار الساعات المختلفة.

حيث يوجد العديد من العوامل التى يجب أن توضع  في الاعتبار قبل شراء ساعتك.

إعلان

أولاً : تحديد الغرض من استخدام  الساعة:
– هل تريدى ساعة لصالة الألعاب الرياضية والشاطئ؟ في هذه الحالة لابد أن تكون مقاومة للماء، وأن تكون أكثر عملية ولا تتأثر بالعرق أثناء الرياضة ويستحب أن تكون مزودة بميقات أو ساعة إيقاف لمراقبة الوقت أثناء التدريبات الرياضية وأن تكون مناسبة لفحص النبض.

– أما عند اختيار ساعة لاستعمالها خلال اليوم العادى، فقبل الشراء حدد أى نوع تريد شراءه، وهل سوار الساعة من المعدن أو حزام من الجلد؟ وهل الحزام ملون أم لا ؟ هل تريد الأرقام الرومانية، الأرقام العربية، أو علامات أو النقاط لتمثيل الساعات والدقائق؟

– عند اختيار ساعة لاستعمالها خلال اليوم العادى يفضل السوار الجلدى، ولابد من الانتظار دقيقة لتنظر ما هي الألوان المفضلة لديك وتحديد اللون المناسب للزى الخاص بك حتى يتناسبالزى مع الساعة، ويفضل الأشرطة الأكثر حايدية مثل حزام من الجلد الأسود فهو مناسب لأغلب الملابس. فالساعات التقليدية التي تستعمل في الصباح يجب أن تكون متوسطة الشكل حسب الرغبة ، والأشرطة الملونة كبيرة لإضافة لمسة جماليه مكملة إلى الزي الخاص بك.

ساعات يد بألوان متعددة تناسب ساعات النهار
ساعات يد بألوان متعددة تناسب ساعات النهار

عند اختيار ساعات المساء، فهنا تعطى المرأة الفرصة لاختيار ساعة أنيقة ثمينة ولامعة رائعة، حيث يوجد العديد من الساعات للمساء للاختيار من بينها. يمكن أن تكون الساعات مع سوار مرصع بالجواهر ويمكن ان تكون الساعة مرصعة بالفصوص اللامعة مع سوار سادة أو معدنى أو مذهب

وتأكدى من أن أناقة الساع تكتمل بالسوار الذي يلبس معها فيجب الدقة في اختيار سمكه وشكله وزخرفته فمثلاً الساعات ذات الإطارات المصنوعة من الذهب فيفضل لها سوار ذهبي وهكذا، فمع ساعات السهرة أمامك فرصة ممتازة للاختيار وإظهام جمال ملابسك باختيارك للساعة المناسبة.

ساعات يد تناسب السهرات والمناسبات
ساعات يد تناسب السهرات والمناسبات

 

ثانياً: تكلفة الساعة:

فإن المبلغ المحدد لشراء ساعة اليد الخاصة بك له دور أساسى فى عمليه اختيار الساعة، وعند تحديد المبلغ الخاص بالشراء تذكرى أن ساعتك سوف تستمر لفترة أطول معك ولهذا فلا تقلل من مواصفات الساعة حتى يتم شراء أكتر من واحدة بنفس المبلغ.

وأخيراً اعلمى أن الساعات ليست لمعرفة الوقت فحسب، ولكنها حلية جميلة تزيد من أناقتك وجمالك
فتعلمى الاختيار المناسب لشكل الساعة وحجمها حسب الوقت الذى ترتديها فيه
فاختيارك الصحيح هيضيف لمسة جمالية لأناقتك وشياكتك ويعبر عن شخصيتك

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق