إعلان
إعلان
ملابس متنوعة

تعرف على أنواع العباءات

إعلان

تعتبر العباءات عنصرًا أساسيًا في خزانة ملابس النساء المسلمات لأنها من بين الملابس الأكثر ملاءمة ومرونة و التي لا ينبغي للمرأة الاستغناء عنها.  عبايات تساعد على تغطيتك و يمكن ارتدائها فوق ملابسك المنزلية للخروج أو يمكن ارتدائها و التوجه إلى عشاء الذكرى السنوية. ستبدين وكأنك قضيت ساعات في الاستعداد بينما استغرق الأمر ثوانٍ فقط. لأنها مصممة بعدة أشكال و أنواع مختلفة و في هذا المقال سنلقي نظرة على مختلف أنواع العباءات فتابعي معي للأخير.

 

عباءة

أنواع العباءات

 

العباءة المغلقة

إنها الخيار التقليدي البسيط لأنها مغلقة والطريقة الوحيدة لارتدائها هي من خلال رقبتك. هذا خيار عملي لمن يرغبون في تجنب ارتداء السراويل .  من مزاياها أنها سهلة الانزلاق و عملية.

إعلان

 

عبـاءة بأزرار مفتوحة

إنها نسخة حديثة من العباءات التقليدية. إنها مفتوحة من الأمام ومثبتة بأزرار. يمكن أن تكون الأزرار غير حقيقية ويبدو أنها الخيار الأكثر شيوعًا بين النساء.

 

كما يوحي الاسم ، هذا المستوحى من الياباني حيث يتداخل أحد الجانبين مع الآخر. تحتوي هذه العباءة أيضًا على عناصر مختلفة من الحزام. من المؤكد أنها عصرية للغاية حتى أنها تظهرك أنيقة في أي مناسبة. لكن هذا يختلف عن  الأنواع الاخرى المذكورة لأن أسلوب الكيمونو مخصص للموضة وليس للراحة مما يعني أنه سيتعين عليك ارتداء شيء مريح تحتها.

 

العباءة المكونة من قطعتين

قد يكون هذا النوع الأكثر فائدة حيث تأتي من قطعتين : عبـاية مغلقة بسيطة وعباية مفتوحة هذا على الاستعداد في أسرع وقت ممكن. لأنه يمكنك ارتدائها في كلا الاتجاهين مثل مغلقة أو عباية كاردي. نظرًا لأن الجزء الداخلي مخيط بالفعل بالعباية ، يمكنك فقط إدخال يدك في فتحة الذراع وستكونين جاهزة لارتداء الجينز وما إلى ذلك.

 

العباءة المكسوة

مستوحاة من الفساتين ذات الثنيات اليونانية ، تأتي لمسة جديدة في تصميم العبـاية. تصميم مريح للغاية ، فهو يسمح لمن ترتديها بالتحرك بحرية خاصة مع القماش الناعم والمتدفق الذي ينزلق ببساطة على بشرتك. مع تصاميم مطبوعة بالزهور على جانب واحد من العباية ، ستتميزين بشكل جميل بالتأكيد.

 

كاردي

تأتي العباية كاردي بدون أزرار في الأمام مما يجعلها تشبه الكاردي. اعتمادًا على التصميم ، قد تأتي بوشاح أو بدونه. و هي عملية جدا حيث تمنحك المرونة في ارتداء الملابس بالطريقة التي تريدينها مثل  مع السراويل / التنورة / الفساتين.

 

ولمشاهدة أشكال متنوعه من العبايات يرجى زياره هذا الموقع

 

https://mwda.com.sa/

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى