إعلان
إعلان
جمالك

تجربتي لأفضل عدسات لوريال وافضل 3 عدسات من loroyal

إعلان

عدسات لوريال التي تعد من أفضل ماركات العدسات الملونة loroyal وسنتناول أجمل ألوان العدسات مثل عدسات لوريال روز كاراميل و غيرها من الألوان الدارجة لصيف 2022

 

تجربتي لأفضل عدسات لوريال وافضل 3 عدسات

 

أضحت العدسات الملونة متطلبا جماليا لا يمكن لأي سيدة الاستغناء عنها  فالهدف من ارتداء العدسات الملونة هو إخفاء لون بؤبؤ العين الأصلي و إظهاره بلون جديد و هو لون العدسة المستخدمة، و تقع الكثير من السيدات في حيرة من أمرهن عند اختيار العدسات الملونة و هذا يرجع لكثرة ماركات العدسات المتوفرة في الأسواق و تعدد الوان العدسات أيضا و في هذا المقال سوف نستعرض مميزات و مواصفات عدسات لوريال التي تعد من أفضل ماركات العدسات الملونة و بعد ذلك سنتناول أجمل  ألوان العدسات مثل  عدسات لوريال روز كاراميل و غيرها من الألوان الدارجة لصيف 2022، كما سنخبركم عن الوجهة الأولى للحصول على العدسات الملونة و هو متجر زاهي ، لذا تابع قراءة المقال للتعرف أكثر على كل ما يخص عالم العدسات الملونة .

إعلان

أفضل عدسات لوريال بعد التجربة

بعد  أن ظهرت العدسات اللاصقة في بداية الأمر بهدف طبيعي علاجي كبديل  أفضل عن النظارات الطبية. للأشخاص الذين يعانون من مشاكل وعيوب في حاسة النظر و الرؤية مثل قصر النظر. أو طول النظر والانحرافات بأنواعها المختلفة ، تطورت صناعة هذه العدسات الطبية  فاتخذت منحنى جمالي.

و أسهم ذلك  في ظهور العدسات اللاصقة الملونة بشكل كبير في الأسواق ومع تعدد أنواع العدسات الملونة تبقى عدسات لوريال أفضلها وأكثرها جودة. حيث يمكنك  ارتداؤها دون إحداث أي ضرر للعين أو خلل في مستوى الرؤية. وتتوفر هذه العدسات بألوان مختلفة تجدها في متجر زاهي . كما أنها من العلامات التجارية الرائدة وهي الأعلى مبيعاً بعد أن ابتكرت  عدسات تجمع بين اللون الطبيعي الجذاب و توفر لمستخدميها بذات الوقت.

و تتيح لك عدسات لوريال  الملونة تغيير لون عينيك وخلق مظهر رائع سواء كنت ترغبين في تحسين مظهرك اليومي أو للمناسبات الخاصة الأخرى. فهي أكثر راحة مقارنة بأنواع العدسات الاخرى. كما تضفي عدسات لوريال الملونة  لمسة تجديد فريدة ومميزة لمظهر واطلالة مرتديها. لا سيما عدسات لوريال روز كاراميل  التي تجعل العينين  تبدو طبيعية. بحيث يصعب التمييز ما إذا كان هذا اللون هو لون العيون الحقيقي أم على العكس من ذلك! .

هل تعتبر عدسات لوريال  الملونة آمنة؟

عدسات لوريال الملونة آمنة للغاية. طالما أنك تتبع قواعد سلامة العينين بشكل مثالي؛  فعدسات العينين الملونة  من لوريال هي الخيار الممتاز من أجل تغيير لون عينيك والحفاظ على سلامتهما. كما أطلقت لوريال محلول للعدسات من أجل تعقيم ومنع جفاف العدسات اللاصقة الشهرية أثناء استخدامها المتكرر.  ويتوفر هذا المحلول ذو الجودة العالية في متجر زاهي .

كما لاقت عدسات لوريال روز كاراميل رواجا وشعبية كبيرة بين الفتيات، و تعد من أجمل ألوان العدسات التي يمكن ارتداؤها في صيف 2022. كذلك تعد من المنتجات القليلة التي تضمن راحة طويلة الأمد أثناء ارتدائها إلى جانب أنها تتوفر بمجموعة واسعة من الألوان الطبيعية التي تلائم جميع درجات ألوان البشرة وتنسجم مع العينين وتبرز اتساعهما لنظرة أكثر جاذبية.

من أهم ما يميز عدسات لوريال  الملونة  في زاهي أنها تقدم لك خيارات منوعة من الألوان لعينيك.  لكن هذه ليست ميزة هذه العدسات الوحيدة، حيث تعمل العدسات اللاصقة الملونة على تحسين لون عينيك وتغيره تماماً.

يمكن الحصول على عدسات لوريال من زاهي وارتدائها لأغراض تجميلية . إلا أنها لا تقدم الكثير من الفوائد الطبية مثل حجبها  أشعة الشمس الفوق بنفسجية الضارة من الانتقال للقرنية والعين.

مميزات عدسات لوريال من زاهي

  • تتسم بكونها مريحة للعينين و لا تحتاج إلى وقت طويل للتأقلم والتكيف معها
  • تتوفر منها تشكيلة واسعة من الألوان الجميلة والطبيعية
  • تستخدم لوقت طويل نسبياً
  • متاحة في متجر زاهي بكافة أنواعها  ( يومية – شهرية – سنوية )
  • مصنعة من مواد تسمح للأوكسجين بالمرور إلى العين
  • ملائمة لأنماط الحياة المختلفة.
  • تتسم برطوبتها العالية .
  • توفر رؤية واضحة و راحة استثنائية أثناء ارتدائها

 

أجمل ألوان عدسات لوريال

لوريال  هي علامة تجارية شهيرة في صناعة أجود أنواع العدسات الملونة. والتي تبادر معظم النساء والفتيات لشرائها و تزين أعينهن بها . كأداة تجميلية للعيون بألوانها الطبيعية المختلفة مثل  عدسات لوريال روز كاراميل  و عدسات دريم جراي اللاصقة.  وغيرها من ألوان العدسات التي  يمكنك الحصول عليها  من متجر زاهي  و سوف نستعرض في السطور التالية  مجموعة من أجمل ألوان عدسات لوريال أكثرها  طلبا .

عدسات  دريم جراي اللاصقة

تضفي عدسات دريم جراي اللاصقة  لمسة تجديد فريدة ومميزة لمظهر واطلالة مرتديها فهي  تبدو طبيعية بحيث يصعب التمييز ما إذا كان هذا اللون هو لون العيون الحقيقي أم لا. كما تمنح العيون ترطيب اعلى من نظيراتها حيث تأتي مصنعة من هيدروكسيثيل ميثاكريلات وهي عبارة عن  مواد تسمح باقصى نفاذية اكسجين للعين لاشراقة اعلى دون أن تعرض عينيك للجفاف أو تسبب لها الاحمرار.

كما أنها مصنعة  من أفضل المواد نفاذية  لكي تكون مريحة و مناسبة  للمناطق ذات المناخ الحار وتحديدا دول الخليج  وتضم لون عدسات دريم جراي  اللاصقة تدرجات طبيعية و أنيقة  فهي مصممة خصيصاً للسيدات اللواتي يردن احداث  تغيير دراماتيكي بلون عيونها .  إضافة إلى ذلك تتمتع هذه العدسات  بجودة كبيرة وتمنح صاحبتها اطلالة أكثر جاذبية  فمن خلالها تستطيع السيدة لفت الأنظار نحوها  بشكلها الطبيعي ويجدر الاشارة هنا إلى أن هذه العدسات متوفرة في متجر زاهي  حيث يمكنك تسوقها عبر الانترنت بصورة أسهل وأكثر أمانا.

تجربتي لأفضل عدسات لوريال وافضل 3 عدسات

عدسات لوريال روز كاراميل

تعد عدسات لوريال روز كاراميل أحد أفضل  العدسات الملونة على الاطلاق . فقد صممت بخاصية مبتكرة و فريدة لتتميز المرأة بها وتجعل عينيها أكثر جاذبية.  فهي تأتي بلون جديد ومميزة  وجذاب وجريء ومثير.

و إلى جانب أنها  تأتي بلون طبيعي يلائم جميع درجات ألوان البشرة وينسجم مع العينين ويبرز اتساعهما تستطيع عدسات لوريال روز كاراميل الصمود معك لمدة سنة و ذلك نظرا للجودة العالية في المواد المصنعة . كما تسمع هذه العدسات والتي تتوفر في متجر زاهي  بمرور الاوكسجين من خلالها للعين مما يجعل العين بيضاء بدون احمرار.

عدسات دريم بيبي جراي الشهرية

تحجب عدسات  دريم بيبي جراي الشهرية أشعة الشمس الفوق بنفسجية الضارة من الانتقال للقرنية والعين.  لذلك تعد هذه العدسات اللاصقة مناسبة للاستخدام اليومي والشهري . كما تضمن لك راحة طويلة الأمد أثناء ارتدائها إلى جانب أنها  تأتي بلون مميز يتلاءم جميع درجات ألوان البشرة.

كما  تنسجم  عدسات دريم بيبي جراي الشهرية مع العينين بشكل كبير فهي مصنعة من مواد أصلية مناسبة للعيون الحساسة . حيث توفر رؤية واضحة وراحة طيلة فترة استخدامها كما  يمكن استخدامها  لأكثر من 3 أشهر.

 

في الختام نكون قد بينا لكم أهم مميزات عدسات لوريال الملونة  وعرضنا لكم مجموعة من  أجمل ألوان هذه العلامة التجارية الشهيرة في صناعة العدسات اللاصقة وهي عدسات لوريال روز كاراميل ، و للتعرف أكثر على الألوان الأخرى لهذه العدسات المميزة يمكنك تصفح متجر زاهي حيث يعرض تشكيلة متنوعة من اجل ألوان العدسات اللاصقة .

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى