إعلان
جمالك

تألقى مع رموش جميلة وساحرة

إعلان

بسم الله الرحمن الرحيم
أجمل ما يميز العيون رموش جميلة تتسم بالسحر، فقد تغنى الكثير من الشعراء بسحر العيون والرموش حيث أن حركة رمش العين تعبر عن كثير من المشاعر الجميلة كالحب والخجل والقوة والعزة والدهاء.
ولكى نتمتع بجمال الرموش نحتاج إلى عناية كبيرة لكي تبقى كثيفة وطويلة، فهي بطبيعتها تتأثر بمؤثرات البيئة والحالة النفسية وتتساقط لتستبدل برموش جديدة.
ولهذا لابد من أن تولى لها اهتمامك لكي تنمو بأفضل طريقة ممكنة. لهذا سوف نتعرف معاً كيف تعتنى برموشك ونتعلم معاً طرق بسيطة تساعد فى الحصول على نظرة جذّابة.
فالرموش بالرغم من أنها تجعلك تظهرى بإطلالة أفضل فأنها تعطى حماية كبيرة لكثير من المخاطر التي قد تصيب عينيك وتؤّثر على نظرك، ولأنّها تتحمّل كل هذه العوامل فهي معرّضة وبشكل كبير إلى أن تتساقط وتضعف ولذلك فهي بحاجة إلى عناية خاصّة حتى تكون أقوى واجمل.

طرق للحصول على أجمل رموش
طرق للحصول على أجمل رموش

 
– يجب غسل العينين بلطف كل مساء قبل أن تخلدي إلى النوم وإزالة كل آثار المكياج لأنه يجتذب البكتيريا التي تسبّب الجفاف لرموشك فتتساقط. وطريقة تنظيف العينين، رشّي بضع قطرات من المياه الفاترة واستخدمي قطنة لتزيلي المكياج عنها، وأضيفي مزيل المكياج الخاص لإزالة كلّ البقع المتبقّية بحركات دائريّة تبدأ من جذور رموشك إلى رأسها. ويمكنك أن تغسلي عينيك أيضاً بالبابونج لتقلّلي من فرص الالتهابات.
-يجب تجنب فرك الأعين باستمرار لأنّك عندما تقومين بذلك فإنّك تسحبين الرمش من جذوره فيتساقط قبل أوانه.
– كذلك يجب عدم التعرض للشمس بشكل مكثف وخصوصاً فى فصل الصيف.
– يجب تغذية رموشك بزيت الزيتون أو زيت الخروع أو زيت اللوز مرّتين في الأسبوع وذلك عن طريق غمس فرشاة تشبه فرشاة الماسكارا بالزيت ومشّطي بها رموشك، واتركيه مدة 10 دقائق على الأقل قبل أن تغسليه بماء فاتر. ويمكن أن تبقيه خلال ساعات الليل أثناء النوم ويغسل في الصباح.
– اللبن أيضاً يستخدم فى تطويل وترطيب وتكثيف الرموش من الجذور خذي قطعة قطن واغمسيها في قليل من اللبن ومرريها على رموشك .
– كما يجب التعود على تناول الأغذية المفيدة لنمو الرموش، وعلى رأسها الفواكة والخضروات الغنية بفيتامينات (أ)، و (ب) و (ج)، وكذلك زيت الزيتون وزيت اللوز، وزيت جوز الهند.

نصائح يجب تذكرها عند استخدام الماسكارا :

– مهما كانت نوع الماسكارا التى تستخدميها لابد ألا تستخدميها أكتر من كل 3- 6 أشهر بالرغم من أنّها تبقى صالحة لمدّة سنة تقريباً، وذلك لأنّها تجتذب البكتيريا المؤذية لرموشك فى كل مرة تستخدميها.
– قبل البدء في وضع الماسكارا إخرجي فرشاة الماسكارا من زجاجتها ونظفيها من أي بقايا أو ترسيبات على قطعة من المناديل
– عند استخدامك للماسكار  تذكرى أنه لكى تحصلى على رموش كثيفة ضفي عليها لوناً داكناً يكثّفها.
وتذكرى أن استخدام الماسكارا بكثرة قد يؤدى إلى ضعف الرموش وسقوطها فحاولى دائماً ألا تكثيرى منه واجعلى من الطبيعة عنوانك جربي الخلطات الطبيعية في تكثيف الرموش وسوف تنجى إن شاء الله فى الحصول على رموش كثيفة ساحرة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق