إعلان
شعرك

5 قواعد إلزامية في الصيف للحصول على شعر صحي

إعلان

في موسم الصيف ، يصبح الشعر جافاً ومملاً ويصعب تصفيفه. يعلمك مصفف الشعر الرومانى كريستي باسكو ما يجب القيام به لجعل جمال الشعر واحدة من أصول جمالك.
قواعد إلزامية في الصيف للحصول على شعر صحي

1. زيت مرطب

 
في الصيف ، يجب استخدام زيت مرطب للتطبيق على طول الشعر وعلى الأطراف. في هذا الموسم ، يتحول الشعر إلى لون فاتح ، ويفقد لمعانه وحجمه. تصبح الشعرة هشة ، ويجب أن يكون الزيت طبيعياً مثل زيت الأرغان أو زيت جوز الهند.

2. تسريحات الشعر الخفيفة

 
علينا أن نضع في اعتبارنا أنه في الصيف علينا أن نرتدي أسلوب بسيط وخفيف. ويوصى كريستي باسكو يجب أن يتم الإمساك بالشعر بسهولة ولهذا لا أوصي بتصفيفات الشعر المتقنة.

3. القناع الواقي

 
بصرف النظر عن الزيوت ، يجب استخدام قناع الترطيب مرة واحدة في الأسبوع على الأقل. وإذا كان الشعر مصبوغاً ، فلا يجب ترك القناع لأكثر من 10 دقائق ، وإلا فإنه يزيل اللون، كما يقول المتخصص.

4. الترطيب

 
لمنع تدهور الشعر وتساقطه ، يعد الترطيب مهماً جداً في الصيف ، لذا من الضروري استهلاك الكثير من السوائل. فالماء علاج طبيعي ، تمتص خلايا الجسم الماء وبالتالي تبقى بصيلات الشعر مرنة. ويقول باسكو أن نقص الماء سيجعل الشعر يصبح هشاً ويفقد لمعانه.

إعلان

5. تجنب استخدام المجفف

 
في الصيف ، أوصي بترك شعرك يجف بشكل طبيعي. يمكنك استخدام المنشفة ، لكن المجفف هو مجرد مصدر للحرارة ، مما يؤثر على بنية الشعر .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق