إعلان
إعلان
رشاقة وتمارين رياضية

5 طرق مرحة وممتعة لحرق السعرات الحرارية وإنقاص الوزن

إعلان
[FONT=Arial]

إذا كنت تحلم بإنقاص الوزن بطريقة سهلة وممتعة فإليك من موقع حواء ويب 5 طرق مرحة وممتعة ستساعدك فى حرق السعرات الحرارية وانقاص الوزن بكفاءة وفعالية .
1/:
للضحك دور فعال فى انقاص الوزن وذلك لان الضحك يعد ضمن التمارين الرياضية فالضحك يساعد فى تدريب العظام والعضلات فى المعدة كما انه يساعد على تدفق الدم فى القلب بطريقة فعالة وقد اثبتت الكثير من الدراسات ان الضحك يساعد فى فالضحك لمدة من 10-15 دقيقة يوميا يساعد فى حرق حوالى من 10-40 سعر حرارى لذا يمكنك مشاهدة التلفاز والبرامج الكوميدية للمساعدة فى انقاص الوزن والاستمتاع بها .

2/ممارسة التمارين البسيطة:
يمكنك ممارسة بعض الرياضات البسيطة كالثنى والمد خلال عملك بدلا من الجلوس لفترات طويلة فهذه التمارين تساعد فى انقاص الوزن .

3/التسوق:
التسوق من الانشطة التى تمزج بين المتعة والمرح وانقاص الوزن فمن خلال التسوق يمكنك التعرف على حجمك الحقيقى من خلال الملابس التى تقوم بشرائها او المشى خلال المركز التجارى وبالتالى انقاص الوزن.

4/المشى اثناء التحدث فى :
أصبحت المحادثات الهاتفية تأخذ الكثير من وقت الافراد وبالتالى يمكنك استغلال هذا الوقت فى ممارسة المشى اثناء اجراء المكالمات للتخلص من السعرات الحرارية وانقاص الوزن .

5/الاندية:
الاشتراك فى الاندية وجلسات الجماعية من الامور التى تساعدك بقوة فى فيمكنك الاشتراك فى احد الانشطة الرياضية المرحة كرقصات الزومبا فهى فعالة جدا فى انقاص الوزن مع توفير جو من المتعة والمرح.

إعلان

هناك الكثير من العادات اليومية الممتعة والمرحة التى يمكنك من خلالها انقاص وزنك بسهولة بشكل اكثر متعة و مرح.

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى