إعلان
إعلان
بشرتك

5 طرق سحرية لإزالة الرؤوس السوداء من البشرة

إعلان
[FONT=Arial]

هناك الكثير من السيدات تعاني من ظهور الرؤوس السوداء على بشرتهن، دون معرفة علاجها بطريقة صحيحة في المنزل. لذا بحثنا جاهدين لنقدم لكِ اليوم مجموعة من الطرق السحرية التي يمكنك الحصول عليها في مراكز التجميل أو المنتجعات الصحية المتخصصة، لتساعدكِ حواء في التخلص تمامًا من هذه المشكلة المزعجة، كتبخير الوجه وأقنعة الطين، فتعرفي عليها وتمتعي ببشرة نقية ومشرقة دومًا…

1- تبخير الوجه:

البخار يساهم في فتح مسام ، فبالتالي يسهل استخراج الرؤوس السوداء منها. لذا يمكنك سيدتي الذهاب إلى منتجع صحي للخضوع لهذه العملية بشكل صحيح. ولكن، تجنبي تبخير الوجه إذا كانت تعاني من أي نوع من العدوى الفطرية.

2- أقنعة الطين:

واحدة من أفضل الطرق التي تعالج الرؤوس السوداء في بشرتك، وذلك لأن الطين يقوم باستخلاص الشوائب من الجلد ويطهره بعمق. فإذا كنتي تعانين من هذه المشكلة فسارعي باستخدام أقنعة الطين لتعيد لبشرتك رونقها المثالي النضر.

3- التقشير الكيميائي:

إعلان

يمكنك سيدتي الحصول على تقشير بشرتك كيميائيًا في مركز التجميل الذي تفضلينه، وذلك من خلال تعرض جلدك لحمض الجليكوليك وأحماض ألفا هيدروكسي التي ستجعلك تتخلصين سريعًا من الرؤوس السوداء. ولكن احذري من استخدام هذه الطريقة على بشرتك الحساسة.

4- الليزر:

إذا كانت بشرتك تعاني من الرؤوس السوداء الناتجة من حب الشباب، فقومي بعلاجها بالليزر. لأنه وسيلة فعالة جدًا ستخلصك تمامًا من هذه الرؤوس دون أن تضر جلدك.

5- الرماد البركاني:

يعتبر الرماد البركاني أحد علاجات الرؤوس السوداء المميزة، حيث يحتوي على مادة الكبريت التي تسحب كافة الشوائب العالقة ببشرتك والمسببة للرؤوس السوداء، كما أنه سيحميها من الأضرار البيئية.

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى