إعلان
بشرتك

12 فائدة لليمون لبشرة نضرة

إعلان

الليمون مع فوائده المذهلة، عصير الليمون هو بمثابة نعمة لبشرة الوجه. هذا العنصرالذي يتواجد في المطبخ المتواضع يعمل العجائب للبشرة. هذه المادة تخبرك كيف تستفيدي من عصير الليمون لبشرة نضرة

 

فوائد الليمون

 

الحذر

إذا كانت بشرتك جافة جدا لا تتطبقي عصير الليمون مباشرة لأنه قد يزيد من الجفاف. استخدام مزيج من العسل وعصير الليمون بدلا من ذلك. الأمر نفسه ينطبق على البشرة الحساسة. الخروج في الشمس بعد تطبيق عصير الليمون ليس من المستحسن.

إعلان

 

واحدة من أكثر رواجا بعد المكونات في المطبخ، الليمون أصبحت بسرعة عنصرا الجمال كذلك. معبأة مع فيتامين C والكالسيوم، والبوتاسيوم، ولها العديد من الفوائد المدهشة. يتم استخدامه في العناية بالشعر ومنتجات العناية بالبشرة.

 

عصير الليمون يعمل ضد ندبات حب الشباب، والبقع، والرؤوس السوداء، والبقع السوداء على الجلد. أنه يقلل زيتية ويضيء البشرة. لأنها متاحة بسهولة وسهلة لاستخدام بالتساوي. غنية بفيتامين C، انها بمثابة تغذية جيدة للبشرة. هنا نظرة على فوائد عصير الليمون إلى جانب معلومات عن كيفية استخدامه لبعض مشاكل البشرة.

 

يضيء الجلد

 

معبأة مع الليمون فيتامين C، مما يساعد على التخفيف من وسطع جلدك. تطبيق بعض عصير الليمون الطازج في الليل، ويغسل بالماء البارد في الصباح، للحصول على بشرة صحية وجميلة. هو أكثر فعالية إذا تم تكرار الإجراء كل يوم بديل. تطبيق خليط من أجزاء متساوية من العسل وعصير الليمون إذا كانت بشرتك جافة.

 

يزيل العيوب

 

يأتي بشرة واضحة في سعر الليمون! عصير الليمون فعال جدا في إزالة العيوب ومما يتيح لك الجلد واضحة. سوف يستغرق بعض الوقت، وتطبيق منتظم. إذا كنت تعاني من الكلف أو لديك بقع بنية اللون أو بقع على وجهك، وتطبيق عصير الليمون على المنطقة ويغسل بعد 15 دقيقة. اتباع هذا الإجراء في الصباح والمساء. بعد بضعة أسابيع، وسوف تجد لديك بقع يتلاشى.

 

يخفف البقع الداكنة

 

عصير الليمون يخفف البقع الداكنة، بقع العمر، وحروق، نظرا لأنه يحتوي فيتامين C. ميكس 2 ملعقة شاي من عصير الليمون وعصير الطماطم، مسحوق الشوفان وإضافة إلى ذلك. تطبيق هذا الخليط على الوجه. يغسل بالماء البارد بعد 15 دقيقة. تطبيق العادية سوف يخفف البقع الداكنة، وتقليل تان.

 

يقلل من حب الشباب

 

الليمون لها خصائص مضادة للجراثيم، مما يساعد على الحد من حب الشباب. حب الشباب هو نتيجة لانسداد المسام بسبب الغبار والتلوث. عصير الليمون يطهر المسام لإعطائك بشرة صحية. حاول هذا فرك للحد من حب الشباب: خلط بعض صودا الخبز مع عصير الليمون والتدليك بلطف على وجهك. يغسل بالماء البارد، للحصول على بشرة نظيفة.

 

يزيل ندبات حب الشباب

 

مزيج من العسل وعصير الليمون ومسحوق الكركم فعال جدا في إزالة ندبات حب الشباب. خلط أجزاء متساوية من العسل وعصير الليمون، إضافة قليل من مسحوق الكركم إلى الخليط وتنطبق على وجهك كله. يغسل بالماء البارد بعد 20 دقيقة. التطبيق المنتظم لهذا حزمة سيساعد ندبات حب الشباب أو علامات تتلاشى.

 

يقلل التزييت

 

حمض الأسكوربيك في عصير الليمون يساعد في تقليل زيتية. تخلط ملعقة صغيرة من عصير الليمون مع كمية متساوية من الماء. استخدام القطن الكرة أو مسحة لربت بلطف الحل لبشرتك. ثم تطبيق مرطب العادي الخاص بك. إذا كانت بشرتك دهنية جدا، يمكنك استخدام حزمة الوجه. خلط 2 ملعقة شاي من الأرض فولر، ملعقة صغيرة من عصير الليمون، والماء لصنع عجينة سميكة. تطبيق هذا المزيج على وجهك والرقبة. يغسل مرة واحدة يجف حزمة.

 

يقلل من البثور

 

التطبيق المنتظم لعصير الليمون ستخفض الرؤوس السوداء على نحو فعال. مجرد تطبيق عصير الليمون الطازج ليلا ويغسل بالماء البارد في الصباح. هل يمكن أيضا مزج ملعقة صغيرة من مسحوق الحليب مع عصير الليمون والماء. تطبيق هذا المزيج على وجهك. فرك بلطف لمدة 5 دقائق، ويغسل بالماء البارد. سوف تطبيقه منتظمة تساعد على إزالة الرؤوس السوداء.

 

يخفف النمش

 

على الرغم من أن عصير الليمون لا إزالة النمش تماما الخاص بك، فإنه سيتم التخفيف منها بالتأكيد. مجرد تطبيق بعض عصير الليمون على النمش غير المرغوب فيها باستخدام القطن الكرة. بعد شهر من تطبيق منتظم، سوف يخفف النمش لديك. لمنع النمش إضافية من تطوير، وتطبيق واقية من الشمس جيدة عند الخروج.

 

يقشر الجلد

 

إذا كان لديك الجلد مملة، استخدام الليمون لقشر عليه. إصنع عجينة من السكر وعصير الليمون، والماء، وتطبيقه على وجهك. التدليك لبضع دقائق ويغسل بالماء البارد. أو تأخذ شريحة من الليمون، وتراجع في نسبة السكر، وتدليك وجهك معها. فإنه يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة، ويكشف عن ليونة الجلد تحتها.

 

يقلل التجاعيد

 

عصير الليمون فعال جدا في الحد من التجاعيد. تخلط ملعقة صغيرة من عصير الليمون مع كمية متساوية من العسل. إضافة بعض قطرات من زيت اللوز لها. تطبيق هذا الخليط على الوجه. يغسل بالماء البارد بعد نصف ساعة. يوصى التطبيق اليومي لأفضل النتائج.

 

بمثابة الدواء القابض للبشرة

 

صفات الدواء القابض من عصير الليمون تجعل من الحبر ممتاز. فقط ربت بعض عصير الليمون مع القطن الكرة على وجهك قبل تطبيق مرطب. وسيساعد هذا أيضا يقلل من تألق وزيتية المفرطة. تمييع عصير الليمون بإضافة ارتفعت بعض الماء أو الماء العادي، إذا كان لديك التخفيضات، كما أنها قد اللدغة. مزيج من عصير الخيار وعصير الليمون هو أيضا الحبر فعالة جدا.

 

يلطف ويرطب الجلد

 

خليط من عصير الليمون وزيت الزيتون، والعسل هو المطهر المدهش أن يلطف ويرطب الجلد. مزج أجزاء متساوية من عصير الليمون والعسل، وزيت الزيتون. تدليك بشرتك مع الخليط لبضع دقائق ويغسل بالماء البارد. يمكنك أيضا تطبيق هذا الخليط لديك المرفقين، والركبتين، والكعب لترطيب لهم. الاحتفاظ لمدة 10 – 15 دقيقة ثم يغسل.

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق